علامات أزياء فاخرة تنتج الكمامات القماشية.. الأسعار من 100 دولار وانت طالع

الأربعاء، 22 يوليو 2020 09:00 ص
علامات أزياء فاخرة تنتج الكمامات القماشية.. الأسعار من 100 دولار وانت طالع كمامة - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوصى مركز السيطرة على الأمراض الناس بضرورة ارتداء أقنعة الوجه، عند الخروج من المنزل، لذلك حرصت العديد من العلامات التجارية على تصميم أقنعة من القماش، وطرحها بالأسواق، بأسعار معقولة، مثل 15 دولارًا أو 50 دولارًا، لكن بعض العلامات التجارية الفاخرة طرحت أقنعة الوجه بأسعار تبدأ من 100 دولار، والتى أشار إليها تقرير منشور بموقع ".insider".

 

كمامة "Collina Strada" مصنوعة من بواقى الأقمشة

طرحت شركة "Collina Strada"، قناعا مصنوعا من بواقى الأقمشة وسعرها 100 دولار، وتتميز الكمامة بأنها مصممة بفلتر في الداخل، ينصح بتعقيم القناع عن طريق غسله بالماء الساخن أو الكي أو البخار، وتركها في أشعة الشمس لبضع ساعات.

قناع Collina Strada
قناع Collina Strada

 

قناع وجه بمطبوعات مختلفة

تبيع العلامة التجارية "Virgil Abloh" ثلاثة أقنعة مصنوعة من قطن 100٪، لونها أسود بسعر 95 دولارًا، ومطبوع عليها أشكال مختلفة، وسيتم التبرع بنسبة 100٪ من صافي العائدات من المبيعات لجهود الإغاثة COVID-19.

قناع Off-White
قناع "Virgil Abloh "

 

قناع شركة "Akris" قابل للغسل

تبيع العلامة التجارية أقنعة وجه قطنية، بسعر 100 دولار، ومتوفرة بأربعة ألوان مختلفة، و تم تصميم القناع بشرائط قابلة للتعديل للتأكد من أنه يناسب مريح للوجه، وسيتم التبرع بـ 50 ٪ من عائدات كل بيع للقناع إلى صندوق الدفاع عن حقوق الأطفال.

قناع شركة Akris
قناع شركة Akris

 

أقنعة الوجه من "Roopa Pemmaraju" مطرزة يدويا

تبيع العلامة التجارية أقنعة الوجه القابلة للتطريز بسعر 120 دولارًا وبألوان مختلفة، كما إنها متوفرة بمقاسات مختلفة، ووفقًا لوصف المنتج، تم تصميمه بفتحة لإدخال مرشح، ويجب غسلها يدويًا بالماء البارد والصابون.

أقنعة الوجه Roopa Pemmaraju
أقنعة الوجه Roopa Pemmaraju

 

أقنعة "VPL" حرير ومزودة بجيب داخلي لإدخال الفلاتر

أنتجت العلامة التجاريةVPL  كمية محدودة من أقنعة الوجه، بسعر 125 دولارًا، ومصنوعة من الحرير، وتم تصميم كل قناع بمطاط يلتف حول الرأس، وتوصي العلامة التجارية بضرورة تنظيف القناع، عند العودة إلى المنزل.

قناع حرير
قناع حرير









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة