أكرم القصاص - علا الشافعي

غادة والى: التعاون الإقليمى ضرورى للتصدى للجريمة المنظمة فى عصر كورونا

الأربعاء، 22 يوليو 2020 06:25 م
غادة والى: التعاون الإقليمى ضرورى للتصدى للجريمة المنظمة فى عصر كورونا الدكتورة غادة والى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الدكتورة غادة والى، مدير مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات، أن التعاون الإقليمى ضرورى للتصدرى للتهديدات الجديدة ومجموعات الجريمة المنظمة فى عصر جائحة كوفيد 19.

وقالت الدكتورة غادة والى، فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر: "إن التعاون الإقليمي ضروري للتصدي للتهديدات الجديدة من مجموعات الجريمة المنظمة في عصر كوفيد 19، تمت المناقشة مع 5 وزراء أفارقة وأكثر من 100 دولة عضو والاتحاد الأفريقى، شراكات لتعزيز الأمن والمرونة في أفريقيا، لا يمكننا التصفيق بيد واحدة!".

غادة والى
غادة والى
غادة والى
غادة والى

 

ومن جهة أخرى أكدت الدكتورة غادة والى، مدير مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات بفيينا، ضرورة الرياضة لتحقيق مجتمعات أكثر شمولا وعدلا وأمانا، لإعادة البناء بشكل أفضل بعد كوفيد 19.

وقالت غادة والى فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر: "نحن بحاجة إلى الرياضة لتحقيق مجتمعات أكثر شمولا وعدلا وأمانا، لإعادة بناء أفضل بعد كوفيد 19، وسيعزز مكتب مكافحة الجريمة والمخدرات، واللجنة الأولمبية الدولية الرياضة من أجل السلام والمساواة، وتدعم النزاهة الرياضية قبل عام 2021".

وفى سياق مختلف أكدت الدكتورة غادة والى، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذى لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة، أن 40%؜ من النساء حول العالم فقدن وظائفهن، وأن 70%؜ من ضحايا جريمة الاتجار فى البشر من النساء، و30%؜ منهم من الأطفال، وأن 60%؜ من الأطفال والشباب توقفوا عن الذهاب للمدارس والجامعات مما يجعل هذه الفئات أكثر هشاشة وعرضه للمخاطر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة