أكرم القصاص - علا الشافعي

غطاس متطوع بشاطئ النخيل: الجثمان المعثور عليه قد يكون جثة شادى بنسبة 90%

الأربعاء، 22 يوليو 2020 03:59 م
غطاس متطوع بشاطئ النخيل: الجثمان المعثور عليه قد يكون جثة شادى بنسبة 90% حادث شاطئ النخيل - أرشيفية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال غطاس متطوع وائل توفيق من محافظة مطروح، والذى عثر على جثمان المشتبه به بجثة شادى، إنه بعد توقف البحث اليوم داخل مياه البحر، بسبب التيارات المائية وسرعة الرياح، تقرر البحث الميدانى على الشاطئ، وأثناء مسح الرمال تم العثور على جثمان غير مكتمل أمام الحاجز 1 و2 وهو المكان الذى وقع فيه حادث الغرق الجمعة قبل الماضية.

وأوضح فى تصريحات خاصة، أنه من المرجح بنسبة 90% أن يكون الجثمان هو جثة شادى، مشيرا إلى أن المدة التى قضاها الجثمان فى مياه البحر لمدة 13 يوم قد تؤدى الى تأكل بعض من أجزاء الجثمان وهو أمر طبيعى فى هذه الحالة ، وخاصة اذا كان الجثمان قد تعلق واحتجز بين فتحات حواجز الأمواج ، ومع شدة التيارات المائية تؤدى الى تلاطم الجثمان يمينا ويسارا وفق حركة التيار المائى وهذا يؤدى الى تأكل الجثة وتقطع أجزائه.

وكان فوجئ المواطنون بمنطقة شاطئ النخيل في محافظة الإسكندرية، بظهور جثمان على الشاطئ فى نفس مكان غرق الـ11 مواطنا منذ 13 يوما.

وقال الدكتور رأفت حمزة أحد الغطاسين المتطوعين للبحث عن جثمان شادى غريق شاطئ النخيل، إن الجثمان عثر عليه على الشاطئ بدون رأس، وجارى تحليل الـ'dna، لمعرفة هل هو جثمان شادى عبد الله الغريق أم له.

وأكد حمزة لليوم السابع، أنه وارد بدرجة كبيرة أن يكون هو جثمان شادى، وذلك لأنه لم يكن هناك بلاغات غياب فى تلك المنطقة خلال الفترة الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة