ليفربول ضد تشيلسي.. السماح لعائلات نجوم الريدز بحضور المباراة فى "أنفيلد"

الأربعاء، 22 يوليو 2020 08:02 م
ليفربول ضد تشيلسي.. السماح لعائلات نجوم الريدز بحضور المباراة فى "أنفيلد" ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن الموافقة لأسر وعائلات لاعبى ليفربول بحضور مواجهة التتويج أمام تشيلسى، والتى تنطلق فى التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "آنفيلد" فى الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من الدورى الإنجليزى "بريميرليج"، التي عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد. 
 
وفقًا لصحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، فإن المجموعة الاستشارية للسلامة، فى رابطة البريميرليج،  وافقت على السماح لعائلات لاعبى ليفربول، بحضور مباراة التتويج بكأس الدوري الإنجليزي الليلة، أمام تشيلسي.

وتوج ليفربول، بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، للمرة الأولى منذ 30 عاما، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990، قبل نهاية منافسات الموسم الحالي بسبع جولات، عقب خسارة الوصيف مانشستر سيتي أمام فريق تشيلسي، بنتيجة 2 – 1.

ويغرد ليفربول منفردًا بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2019-2020، برصيد 93 نقطة حيث حسم التتويج باللقب في وقت سابق، فيما يأتي تشيلسي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة خلف مانشستر سيتى الوصيف، ويتفوق البلوز بفارق نقطة واحدة عن فريقى ليستر سيتى ومانشستر يونايتد صاحبى المركزين الرابع والخامس على الترتيب برصيد 62 نقطة لكل منهما.
 
وتطغى على مواجهة ليفربول وتشيلسي الأجواء الاحتفالية رغم رغبة الفريقين القوية في تحقيق الفوز، حيث من المقرر أن يتسلم محمد صلاح ورفاقه لقب كأس البريميرليج عقب نهاية اللقاء في المواجهة الأخيرة للفريق على ملعبه، بعدما عاد الريدز لمنصة التتويج بالمسابقة للمرة الأولى منذ 30 عاما.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة