منار سامى أمام محكمة طنطا الاقتصادية: "أقسم بالله ما خدت جنيه من التيك توك ولا أى برنامج".. فتاة التيك توك: طليقى شهر بيا علشان ياخد بنتى".. وشاركت فى فيديو لتوعية الأطفال عام 2015.. والمحكمة تؤجل نظر القضية

الأربعاء، 22 يوليو 2020 01:57 م
منار سامى أمام محكمة طنطا الاقتصادية: "أقسم بالله ما خدت جنيه من التيك توك ولا أى برنامج".. فتاة التيك توك: طليقى شهر بيا علشان ياخد بنتى".. وشاركت فى فيديو لتوعية الأطفال عام 2015.. والمحكمة تؤجل نظر القضية منار سامى أمام محكمة طنطا الاقتصادية
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة طنطا الاقتصادية الدائرة الثالثة برئاسة المستشار أحمد صالح تأجيل محاكمة المتهمة في القضية رقم 595 لسنة 2020 المتهمة فيها بالتحريض علي الفسق والفجور والأعمال المنافية للآداب، لجلسة 29 يوليو للحكم مع استمرار حبس المتهمة، حيث كانت المتهمة، قد وصلت مرتدية عباءه سوداء وتغطي وجهها بالطرحة هربا من نظرات الحضور، وظهرت علي وجهها علامات التوتر والقلق قبل نظر محاكمتها فيما منسوب إليها من اتهامات.
 
منار سامى أمام محكمة طنطا الاقتصادية (1)

وبدأت المحكمة بمواجهة المتهمة بسؤال هل تحصلتي علي مبالغ من تيك توك، فأجابت: "اقسم بالله ما خدت جنيه من التيك توك ولا أي برنامج، ومفيش غير 3 آلاف جنيه تكلفة إعلان لبنت علي انستجرام، عبارة عن عرض أزياء، وعن السيارة المضبوطة بحوزتها قالت: "دي دعاية لصاحب العربية ومخدتش منها جنيه".

وأضافت المتهمة أنها سبق وشاركت في عام 2015 في فيلم توعية للأطفال.

وعن الفيديو الجنسي المضبوط للمتهمة أجابت المتهمة أن هذا الفيديو كان فيديو كول مع زوجها قبل طلاقهما وقامت طليقها بنشر هذه الصور وابتزازها وتهديدها للحصول على نجلتهما" لي لي"  مضيفة أنها أقامت دعوى قضائية ضده وقيد التحقيق منذ عام 2018 .

منار سامى أمام محكمة طنطا الاقتصادية (2)

من ناحية أخرى طالب هاني بسيوني دفاع المتهمة بعدم الاعتداد بشهاده الشهود الواردين بالتحقيقات، قائلاً: موكلتي ضحية مجتمع وتعول طفلة منذ 3 سنوات وهي العائل الوحيدة لها، وقام طليقها بنشر الصور التي قامت بإرسالها له علي مواقع التواصل الاجتماعي وأقامت ضده دعوى قضائية.

وأضاف المحامي أن الصور الموجودة علي حساب المتهمة على انستجرام "اللبس فيها زي لبس أي بنت ومفيهاش حاجه خليعة، وموكلتي بتتمايل وبتعمل حركات عادي زي أي بنت والمشاهد دي كلنا بنشوفها علي كل قنوات التلفزيون".

منار سامى أمام محكمة طنطا الاقتصادية (3)

وأضاف المحامي: موكلتي لم تحرض علي الفسق والفجور وليس هناك دليل علي ذلك لأنه لابد من وجود ربط مادي بين المحرض والشخص المشارك في الجريمة مؤكدا أن موكلته لم تقم علاقات غير شرعية مع آخرين كما نفى تلقيها مبالغ من أي شخص.

وتابع: موكلتى استغلت الموقع بغرض الشهرة فقط وليس التحريض علي الفسق، "ولو موكلتي بتكسب من التيك توك مكنتش رفعت دعوى نفقه علي طليقها عشان توفر فلوس لطفلتها"، مضيفا أن المتهمة تم ضبطها في منزلها أثناء الاحتفال بعيد ميلاد طفلتها وليس جاء في التحريات بضبطها داخل سيارة مع شخص.

منار سامى أمام محكمة طنطا الاقتصادية (4)

وأضاف الدفاع: "تليفون موكلتي حريتها الشخصية والصور العارية الخاصه بها ترتدي فيها حمالة الصدر، والمشهد الجنسي المضبوط على هاتفها وغير منشور علي مواقع التواصل الاجتماعي ودي حريه شخصية وطليقها اللي نشر الصور دى عشان يبتزها"، والفيديو الجنسي كانت ارسلته لزوجها قبل طلاقهما وقام طليقها بأخذ صور منها وتهديدها للحصول على ابنته".

وطالب الدفاع ببراءة موكلته لانتفاء الجرائم المسندة للتهمة بركنيها المادي والمعنوي وانتفاء القصد الجنائي لدى المتهمة وبطلان الدليل المستمد من الفحص الفني لقصور الفحص، وتزوير واقعه الضبط تزويرا معنويا وبطلان كل إجراء مترتب عليها، وبطلان التحريات وقصورها وعدم التعويل عليها، كما طالب الدفاع باستعمال الرأفة مع المتهمة كونها العائل الوحيد لطفلتها

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة