ميعاد غرامى بطابع ملكى.. ملك إسبانيا وزوجته فى سينما مدريد.. صور

الأربعاء، 22 يوليو 2020 03:36 م
ميعاد غرامى بطابع ملكى.. ملك إسبانيا وزوجته فى سينما مدريد.. صور ملوك اسبانيا
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد إعادة فتح المسارح وقاعات السينما في إسبانيا في نهاية يونيو من هذا العام ، قرر ملوك إسبانيا ، الملك فيليبى السادس 52 عاما، والملكة ليتيزيا 47 عاما ، أن يأخذوا استراحة من الواجبات الملكية للحصول على "موعد رومانسي"، وذهبا إلى سينما مدريد وقاما بشراء تذاكرهم واختارا الفيلم.

ملكة اسبانيا
ملكة اسبانيا

 

وقام ملك إسبانيا فيليبى السادس بمشاركة زوجته الملكة ليتيزيا الى السينما ولكن بدون فشار، وظهرت ليتيزيا بزى صيفى مع بلوزة بطبعة مخططة بالابيض والاسود مع بنطلون أبيض ، لتبدو بشكل مختلف عن المناسبات التى اعتادت حضورها.

ملك اسبانيا مع زوجته فى سينما بمدريد
ملك اسبانيا مع زوجته فى سينما بمدريد

 

وفى الأسابيع الأخيرة ، قام ملوك إسبانيا ليتيزيا وفيليبي بجولة في مناطق مختلفة من البلاد للتعرف على الوضع في كل منطقة وتعزيز "الوضع الطبيعي الجديد" في مواجهة فيروس كورونا.

ملك اسبانيا يشترى تذاكر سينما فى مدريد
ملك اسبانيا يشترى تذاكر سينما فى مدريد

 

وقاما بالعديد من الرحلات فى جزء من جولة ملكية تأخذ الزوجين من خلال العديد من مجتمعات الحكم الذاتي الإسبانية بهدف دعم النشاط الاقتصادي والاجتماعي والثقافي بعد تفشي الفيروس التاجي.

ملوك اسبانيا فى سينما بمدريد
ملوك اسبانيا فى سينما بمدريد

 

وتجدر الإشارة إلى أن ملوك إسبانيا كانوا نشطين للغاية في الأسابيع الأخيرة، ومنذ أيام قليلة زاروا دير بوبليت واستقبل الملك فيليبى أمس الثلاثاء رئيس الجمهورية البرتغالية مارسيلو ريبيلو دى سوزا.

وكانت الملكة ليتزيا، ملكة أسبانيا قد ظهرت ظهورا رسميا، متشحة بالسواد، حيث ارتدت قناعًا واقياً وزيًا أسود لحضور قداس جنائزي في كاتدرائية لا ألمودينا في مدريد هذا الأسبوع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة