إحالة 3 أطباء بمستشفى الحميات فى قنا للنيابة العامة لتقديمهم تقارير طبية مزورة

الخميس، 23 يوليو 2020 04:32 م
إحالة 3 أطباء بمستشفى الحميات فى قنا للنيابة العامة لتقديمهم تقارير طبية مزورة اللواء أشرف الداودى محافظ قنا
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، إحالة ثلاثة أطباء بمستشفى الحميات بمدينة قنا، إلى النيابة العامة لتقديمهم تقارير لجنة طبية مزورة ليحصلوا على إجازات مرضية بالمخالفة للقانون.

وأوضح محافظ قنا، أن لجنة المرور على مستشفيات العزل والفرز بالمحافظة، والتى تقوم بمتابعة انتظام حضور الأطقم الطبية، قدمت طلب إفادة عن مدى صحة الإجازات المرضية المقدمة من الثلاث أطباء والتى تبين أنها إجازات مزورة وغير صحيحة.

كما قرر اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، إحالة كل من رئيس الوحدة الزراعية بقرية الجبلاو ومهندس بذات الوحدة، إلى النيابة الإدارية لتقاعسهم عن اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مما سهل على مواطن بقرية الجبلاو بإشعال النار فى قمينة طوب طفلى.

وأكد محافظ قنا، أنه على الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية لإطفاء القمينة وهدمها بمعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، موضحا أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المواطن المذكور لقيامه بعمل قمينة طوب طفلى وإشعال النار بها بالمخالفة للقوانين والقرارات المنظمة لذلك.

وأكد المحافظ، شن حملات دورية لإزالة قمائن الطوب البلدى ومنع انتشارها داخل القرى لما تسببه من أضرار على البيئة مثل تلوث الهواء وتبوير الأرض الزراعية من خلال تجريف طبقة التربة الخصبة واستخدامها فى إنتاج ذلك الطوب، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين بهدف الحفاظ على مساحة الرقعة الزراعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة