إليسا تطرح أغنيتها الجديدة "صاحبة رأى" عبر قناتها على يوتيوب.. فيديو

الخميس، 23 يوليو 2020 03:46 م
إليسا تطرح أغنيتها الجديدة "صاحبة رأى" عبر قناتها على يوتيوب.. فيديو بوستر إليسا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت، منذ قليل، النجمة اللبنانية إليسا، أغنية "صاحبة رأى"، وذلك عبر قناتها، على موقع "يوتيوب"، وهى الأغنية الرئيسية من ألبوم "صاحبة رأى"، والذى ستطرحه إليسا الأسبوع المقبل، وتحديدا يوم 1 أغسطس المقبل، وتقول كلمات الأغنية "أنا صاحبة رأى وعايشة حياتى فى وجهة نظرى.. ما بقولش كلام من ورا قلبى مش مؤمنة بيه.. وأبويا علمنى ما خفش ودايما أواجه قدرى.. وما دام على حق ما خفش دا مبدأ عايشة عليه".

وكانت النجمة اللبنانية إليسا شاركت متابعيها وجمهورها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، بالبوستر الرسمى لألبومها الجديد "صاحبة رأى"، الذى سيطرح رسميا يوم 1 أغسطس المقبل، حيث تظهر فيه إليسا بإطلالة كلاسيكية، وهى ترتدى ملابس باللون الأسود، وأمامها "رومان"، وعلقت على الصورة قائلة، "الغلاف الرسمى لألبومى الجديد صاحبة رأى.. الأغنية الرئيسية فى الساعة 2 مساء اليوم على أحد تطبيقات الموسيقى، وسيصدر الألبوم فى 1 أغسطس".

بوستر إليسا
بوستر إليسا

إليسا كانت قد نشرت خلال الأيام الماضية، العديد من الصور، والبوسترات لألبومها صاحبة رأى، وهى البوسترات التى أثار ت حالة من الجدل بسبب جرأتها، ولكنها أعلنت اليوم، أن هذا البوستر هو الرسمى لألبومها "صاحبة رأى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة