اضبط مخالفة.. أهالى غارب يستغيثون من تراكم القمامة.. صور

الخميس، 23 يوليو 2020 03:00 ص
اضبط مخالفة.. أهالى غارب يستغيثون من تراكم القمامة.. صور تراكم الكمامة برأس غارب
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغاث أهالى مدينة رأس غارب، شمال محافظة البحر الأحمر، من تراكم القمامة بشوارع المدينة، واستبدال صناديق القمامة ببراميل بلاستيك بعد فسخ عقد شركة النظافة العاملة بالمدينة من قبل رئيس مجلس المدينة لاختيار شركة أخرى معينة .

من جانبه قال اسلام حربى، أحد شباب مدينة رأس غارب شمال البحر الأحمر، إن مجلس المدينة متعنت مع شركة النظافة وقام بفسخ عقدها بالمخالفة للقانون لاختيار شركة أخرى، مما أدى ذلك لتراكم القمامة فى الشوارع واختيار صناديق قمامة على شكل براميل بلاستيك، بعد رفع الشركة الأولى صناديقها .

وأكد حربى لـ " اليوم السابع " أن القمامة منتشرة فى شوارع المدينة، وذلك بسبب قلة امكانيات الشركة الجديدة والتى تم اختيارها بطريقة غير قانونية، مؤكدا على أن ذلك ادت الى انتشار القمامة فى الشوارع بطريقة كبيرة .

ومن جانبه قال مصطفى كمال، من أهالى مدينة رأس غارب أن سبب أزمة تراكم القمامة برأس غارب هى أن مجلس مدينة رأس غارب فسخت عقد شركة معينة واختار شركة أخرى والتى بدات صناديق القمامة ببراميل .

وأضاف أنه تم إرسال عدة شكاوى للمسئولين وطالب أهالى المدينة من مجلس المدينة التدخل لحل الأزمة، وكذلك تم إرسال شكاوى لمحافظ البحر الاحمر، وكذلك قام أهالى المدينة بكتابه عدة استغاثات على صفحات التواصل الاجتماعى .

وحاولت " اليوم السابع " التواصل مع اللواء عمرو خنفى، محافظ البحر الاحمر لعرض المشكلة وايجاد حلول لها الا ان لم نتمكن من التواصل معه .

 

 

acc999d7-c50c-4c52-ba81-8f5f0e131ea5
تراكم الكمامة برأس غارب

 

bb123f39-e908-4651-8ca2-3338780a48c0
تراكم الكمامة برأس غارب

 

IMG_0213
تراكم الكمامة برأس غارب

 

IMG_0215
تراكم الكمامة برأس غارب

 

IMG_0216
تراكم الكمامة برأس غارب

 

IMG_0218
تراكم الكمامة برأس غارب

 

IMG_0219
تراكم الكمامة برأس غارب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة