الديكتاتور العثمانى يخرّب بلاده.. زعيم المعارضة التركية: أردوغان أداة لتنفيذ أوامر قيادات عالمية.. قيادى معارض: الرئيس وصهره خربا تركيا أكثر من جيوش المغول.. وتقرير يكشف ارتفاع جرائم الأطفال خلال عام 2019

الخميس، 23 يوليو 2020 04:00 ص
الديكتاتور العثمانى يخرّب بلاده.. زعيم المعارضة التركية: أردوغان أداة لتنفيذ أوامر قيادات عالمية.. قيادى معارض: الرئيس وصهره خربا تركيا أكثر من جيوش المغول.. وتقرير يكشف ارتفاع جرائم الأطفال خلال عام 2019 الديكتاتور العثمانى يخرّب بلاده
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت المعارضة التركية كيف تسببت سياسات الرئيس التركى رجب طيب أردوغان في خراب تركيا، حيث أكد زعيم المعارضة التركية كمال كليتشدار أوغلو، رئيس حزب الشعب الجمهوري التركى المعارض، أن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان أداة لتنفيذ أوامر قيادات عالمية ويتصنع البطولة.

وأضاف زعيم المعارضة التركية،: أردوغان لا يتحدى العالم في أي شيء، من أين تأتون بهذا الكلام؟ أردوغان يأخذ تعليمات من القادة الكبار في العالم وينفذها، فعن أي تحد تتحدثون؟ عن أى تحد تتحدثون؟ ذكروني بأى كلام قاله بشأن التحدى؟

وتابع رئيس حزب الشعب الجمهوري التركى المعارض: لا يوجد شيء كهذا، يستخدم الميديا وتقول إن أردوغان ضرب الطاولة بكفه والميديا تقول أردوغان هز العالم ألم ينتظر أردوغان عند قدم بوتين بينما استشهد لدينا 33 جنديًا لم يعطوه كرسيًا ليجلس.. عن أي تحد تتحدثون؟

من جانبه أكد فايق أوزتراك المتحدث باسم حزب الشعب الجمهوري التركى المعارض، أن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان وصهره خربا تركيا أكثر من جيوش المغول.

وأضاف المتحدث باسم حزب الشعب الجمهورى التركى المعارض: فقد 2 مليون و585 ألف مواطن وظائفهم في السنة الأخيرة  وعدد الأشخاص الذين فقدوا وظائفهم منذ أن بدأ هذا النظام العمل 3 ملايين و 202 ألف.. نعم 3 ملايين فقدوا وظائفهم.

وتابع المتحدث باسم حزب الشعب الجمهوري التركى المعارض: لم تضُر جيوش المغول اقتصادنا بقدركم، والآن تقف حكومة قصر الرجل الواحد على أقدامها وتستعد لأن تحمل العبء بأكمله على ظهر العاملين، لقد شل أردوغان وصهره  الاقتصاد.

فيما كشفت هيئة الإحصاء التركية، في تقرير لها، عن ارتفاع أعداد الجرائم التي يتورط فيها الأطفال في تركيا بنحو 15% في الفترة بين عامي 2015 و2019.

وأوضحت الهيئة في تقريرها أن عدد الأطفال المستدعين إلى وحدات الأمن فى العام 2019 بسبب التورط في الجرائم ارتفع إلى 511 ألفًا و247 طفلًا، بزيادة بلغت 5.8% مقارنة بعام 2018، بينما كان العدد 443 ألفًا و887 طفلًا في عام 2015.

ولفت هيئة الإحصاء التركية، إلى أن 119 ألفًا و9 أطفال تعرضوا للإصابة في جرائم خلال العام 2019، وأن 31 ألفًا و445 آخرين ضحايا لجرائم الاعتداء الجنسي، و22 ألفًا و683 آخرين ضحايا لجرائم ضد أسرهم وبهذا يكون عدد الأطفال ضحايا وقائع الاعتداء الجنسي قد ارتفع من 16 ألفًا و258 طفلًا في العام 2015، إلى 31 ألفًا و445 طفلًا في العام 2019، بزيادة بنحو 93%.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة