أكرم القصاص - علا الشافعي

الرئيس العراقى لسفير مصر ببغداد: ندعم مصر سعيها لحماية حقوقها المائية

الخميس، 23 يوليو 2020 02:39 م
الرئيس العراقى لسفير مصر ببغداد: ندعم مصر سعيها لحماية حقوقها المائية الرئيس العراقى يستقبل سفير مصر فى بغداد
كتب: أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل رئيس الجمهورية العراقى الدكتور برهم صالح، اليوم الخميس فى قصر بغداد، سفير جمهورية مصر العربية لدى العراق علاء موسى، الذى نقل له تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسى وتمنياته للعراق بدوام التقدم والازدهار.

وأكد رئيس جمهورية العراق، خلال اللقاء، دعم العراق لجمهورية مصر العربية فى سعيها لحماية حقوقها المائية بشأن قضية سد النهضة، وبما يحفظ مصالح مصر وأمنها المائى، مشيرًا إلى متابعته لتطورات الأوضاع على الساحة الليبية عن كثب وتأثيراتها على المنطقة بشكل عام.

وجدد الرئيس العراقى موقف بلاده الثابت بالوقوف مع أشقائه العرب فى جميع القضايا المصيرية، مشددًا على ضرورة اعتماد الحل السياسى واحترام إرادة الأشقاء الليبيين بما يضمن الاستقرار والسلام فى ليبيا، ويجنب المنطقة ويلات حربٍ لا تحمد عقباها.

وحمّل رئيس جمهورية العراق السفير تحياته إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى متمنيًا للشعب المصرى الشقيق المزيد من التطور والرفاهية.

بدوره أكد السفير موسى حرص مصر على توطيد العلاقات مع العراق والارتقاء بمستوى التعاون ليشمل المجالات كافة خدمة للمصالح المشتركة، كما استعرض آخر المستجدات بشأن سد النهضة، وموقف جمهورية مصر العربية من التطورات فى الساحة الليبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة