أكرم القصاص - علا الشافعي

السيطرة على حريق اندلع بحوش فى دار السلام بسوهاج دون إصابات

الخميس، 23 يوليو 2020 02:34 م
السيطرة على حريق اندلع بحوش فى دار السلام بسوهاج دون إصابات سيارة إطفاء - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد حسام المصرى مدير الإدارة من السيطرة على حريق بحوش بدائرة مركز شرطة دار السلام، دون حدوث إصابات بشرية.

 

كان اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بنشوب حريق بدائرة مركز شرطة دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج، وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية.

 

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها المقدم محمد عبدالصبور رئيس وحدة مباحث المركز بنشوب حريق بحوش بناحية المشايخ دائرة المركز أنتقل مأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية، وتبين نشوب الحريق بحوش ملك "ثابت م ش م" 72 سنة عامل، يقيم بذات الناحية، وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده "دون حدوث إصابات".

 

وبسؤال المذكور أقر بمضمون ما تقدم، ورجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية، مؤكدا احتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من البوص وأفلاق النخيل، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وتم إخطار الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية، وتم حصر التلفيات، وتحرر محضرا بالواقعة، وجار العرض على النيابة التي تولت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة