أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحف المصرية.. سقوط خلية فيديوهات إخوانية بتمويل قطرى – تركى.. تكليف رئاسى بتوفير لقاحات كورونا فور طرحها عالميا.. حوافز لتحويل السيارات القديمة للعمل بالغاز.. السيسى: مصر قادرة على حماية حقوقها التاريخية

الخميس، 23 يوليو 2020 11:00 م
الصحف المصرية.. سقوط خلية فيديوهات إخوانية بتمويل قطرى – تركى.. تكليف رئاسى بتوفير لقاحات كورونا فور طرحها عالميا.. حوافز لتحويل السيارات القديمة للعمل بالغاز.. السيسى: مصر قادرة على حماية حقوقها التاريخية الصحف المصريه
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت الصحف المصرية الصادرة صباح الجمعة، عددا من القضايا والموضوعات الهامة على رأسها، سقوط خلية الفيديوهات الإخوانية بتمويل «قطرى - تركى».

اليوم السابع

اليوم السابع
اليوم السابع

تتابع اليوم السابع فى عددها المطبوع، الصادر صباح الجمعة، العديد من القضايا والملفات المهمة، من بينها، سقوط خلية الفيديوهات الإخوانية بتمويل «قطرى - تركى».. 6 أعضاء بالإرهابية يفبركون مواد إعلامية لصالح الجزيرة وقنوات إسطنبول.. والقيادات الهاربة أصدرت تكليفات للمتعاونين بتنفيذ مخطط لاستهداف انتخابات الشيوخ.. اعترافات المتهمين: تلقينا أموالا من زوبع والشريف لإنتاج فيديوهات عن أزمة سد النهضة وليبيا والانتخابات.. وهدفنا إثارة البلبلة لحث المواطنين على التظاهر.

واقرأ أيضا فى اليوم السابع..

ـ الرئيس السيسى فى كلمته بالعيد الـ68 لثورة 23 يوليو: مصر قادرة على حماية حقوقها التاريخية.. الأيام برهنت على نُبل أهداف ثورة يوليو وأتوجه بالتحية إلى رمزها الراحل محمد نجيب وزعيمها الخالد جمال عبدالناصر.. وحركات التحرر استرشدت بما أنجزته مصر.. ما يدور حولنا يتطلب أن نكون على قلب رجل واحد.. عقيدتنا مبنية على احترام الآخر وبذل الجهود لمنع الصراعات.. والتهديدات تجعلنا أكثر حرصا على امتلاك القدرة الشاملة وتجعل اصطفافنا الوطنى حتميا.

ـ تكليف رئاسى للحكومة بتوفير لقاحات كورونا فور طرحها عالميا.

ـ سقوط خلية الفيديوهات الإخوانية بتمويل «قطرى - تركى».. 6 أعضاء بالإرهابية يفبركون موادا إعلامية لصالح الجزيرة وقنوات إسطنبول.. والقيادات الهاربة أصدرت تكليفات للمتعاونين بتنفيذ مخطط لاستهداف انتخابات الشيوخ.. اعترافات المتهمين: تلقينا أموالا من زوبع والشريف لإنتاج فيديوهات عن أزمة سد النهضة وليبيا والانتخابات.. وهدفنا إثارة البلبلة لحث المواطنين على التظاهر.

ـ رئيس الحكومة التونسى المستقيل: «النهضة» حولت تونس لغنيمة.. وعقدت تحالفا مع «المهربين».. الحركة عرضت علىَّ صفقة قبل استقالتى للمشاركة فى الحكومة.. وألوم المتفرجين من النخبة.

ـ الحكومة تنفى زيادة الأسعار أو فرض ضرائب جديدة على مكالمات المحمول.. «التعليم» تنفى منح تراخيص لمراكز الدروس الخصوصية.. «الداخلية»: لا زيادة فى مصاريف رخص القيادة بنسبة 200%.

ـ «فورين بوليسى»: الالتزام مفتاح الوصول لاتفاق عادل.. إنذار أمريكى لإثيوبيا بسبب «سد النهضة».. إدارة ترامب تقترب من قطع المساعدات المخصصة لأديس أبابا بسبب تعنتها فى المفاوضات.

ـ انطلاق الأوكازيون الصيفى فى 3500 محل بتخفيض 40%.. «التموين» تنصح بالتعامل مع المحلات المرخصة وتحذر المخالفين وأصحاب العروض الوهمية.

الشروق

الشروق
الشروق

الرئيس السيسي في ذكري 23 يوليو: مصر قادرة على اتخاذ ما يلزم من إجراءات لحماية حقوقها ومكتسباتها التاريخية.

الحكومة تنفي 12 شائعة.. لا ضرائب جديدة على مكالما المحمول.

فرنسا: ترك أمن شرط المتوسط في يد تركيا خطأ جسيم.

الأمم المتحدة تلغى اجتماعات الجمعية العامة.. وتكتفي بمقاطع فيديو لقادة الدول.

5 سبتمبر.. قرعة بطولة العالم لكرة اليد بمتحف الحضارات.

 

الدستور

الدستور
الدستور

أرض بالمجان لإقامة مشروعات صغيرة بمحافظات الصعيد.

"23 يوليو".. أيام الثورة والمجد.

الرئيس: قادرون على اتخاذ ما يلزم من إجراءات لحماية حقوقنا التاريخية.

وزير الري الأسبق: المرحلة الأولي من ملء السد لن تؤثر على حصتنا من المياه.

حزمة حوافز لتحويل السيارات القديمة للعمل بالغاز.

توفير لقاحات "كورونا" فور اتاحتها على المستوى الدولي.

 

 

الوفد

الوفد
الوفد

الرئيس السيسى: مصر تبنى وطنًا قويًا في جميع المجالات.

تكليف رئاسى بتوفير لقاحات كورونا وحجز حصة مصر فور طرحها.

"ترامب" يدرس حجب المساعدات عن إثيوبيا بسبب "سد النهضة".

"الرقابة الإدارية"..  6 سنوات من الإنجازات ومحاربة الفساد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة