أكرم القصاص - علا الشافعي

العالم يرسل التهنئة للشعب المصرى والرئيس السيسى احتفالا بثورة يوليو.. كبار المسئولين الروس وحكام إمارات الشارقة والفجيرة وعجمان يبعثون البرقيات.. وعاهل البحرين: أطيب التهانى لمصر ونتمنى مزيدا من الازدهار

الخميس، 23 يوليو 2020 03:00 م
العالم يرسل التهنئة للشعب المصرى والرئيس السيسى احتفالا بثورة يوليو.. كبار المسئولين الروس وحكام إمارات الشارقة والفجيرة وعجمان يبعثون البرقيات.. وعاهل البحرين: أطيب التهانى لمصر ونتمنى مزيدا من الازدهار
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمناسبة ثورة يوليو توالت التهانى على مصر، وبرقيات التهنئة من  رؤساء البعثات الديبلوماسية ووزراء خارجية عدد من الدول للرئيس السيسى وللشعب المصرى بمناسبة ثورة 23 يوليو .

 

كبار المسئولين الروس يبعثون برقيات تهنئة لمصر بمناسبة ثورة يوليو
 

فلاديمير بوتين الرئيس الروسى
فلاديمير بوتين الرئيس الروسى

 

بعث كل من فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية، وميخائيل ميشوستين رئيس الوزراء الروسي، وفالينتينا ماتفيينكو رئيسة المجلس الفيدرالى للجمعية الفيدرالية، وسيرجى لافروف وزير الخارجية الروسى برقيات التهانى إلى نظرائهم المصريين بمناسبة احتفال مصر بذكرى 68 لثورة يوليو عام 1952 .

وذكر بيان لسفارة روسيا بالقاهرة - اليوم الخميس، على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك - أن كبار المسئولين الروس أعربوا فى برقياتهم عن الارتياح إلى المستوى الحالى لتنمية التعاون الاستراتيجى الروسى المصري، موضحا أنهم يأملوا فى مواصلة تعزيز التعاون الثنائى حول المجموعة الواسعة من القضايا لصالح شعوب البلدين، ومن أجل استقرار وأمن المنطقة، مشيرا إلى أن السفارة تشارك فى هذه التهانى وتتمنى التوفيق والازدهار للشعب المصرى الصديق.

 

حكام إمارات الشارقة والفجيرة وعجمان يهنئون الرئيس السيسى
 

هنأ حكام إمارات الشارقة والفجيرة وعجمان، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الـ68 لثورة 23 يوليو المجيدة.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام)، اليوم الخميس، أن عضو المجلس الأعلى للاتحاد الإماراتى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، بعث برقية تهنئة للرئيس السيسي، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة.

سلطان بن محمد القاسمي
سلطان بن محمد القاسمي

 

وأضافت الوكالة أن عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة الشيخ حمد بن محمد الشرقي، وولى عهد الفجيرة الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، بعثا أيضا برقيتى تهنئة للرئيس السيسى بمناسبة ذكرى الثورة.

كما بعث عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمى وولى عهد عجمان الشيخ عمار بن حميد النعيمى ونائب حاكم عجمان الشيخ ناصر بن راشد النعيمى برقيات تهنئة للرئيس السيسى بمناسبة ذكرى الثورة.


 

أرمينيا تهنئ مصر بمناسبة ذكرى الثورة
 

أعربت وزارة الخارجية الأرمينية عن خالص التهانى وأطيب التمنيات لمصر حكومة وشعبا بمناسبة الذكرى الـ68 لثورة 23 يوليو.

رئيس أرمينيا
رئيس أرمينيا

 

وأكدت الخارجية الأرمينية فى بيان لها وزعته سفارة أرمينيا بالقاهرة :" أنها تقدر عاليا التعاون المثمر القائم على الروابط الراسخة والثقة المتبادلة بين مصر وأرمينيا والشعبين المصرى والأرمينى " .. معربة عن تطلعها إلى تحقيق المزيد من توسيع العلاقات الثنائية وتحفيز التعاون الاقليمى والدولى بين البلدين .


 

رئيس الوزراء البحرينى يهنئ الرئيس السيسى ورئيس الوزراء بذكرى ثورة يوليو
 

بعث الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى، وذلك بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يوليو المجيدة، ضمنها أطيب تهانيه وتمنياته له بوافر الصحة والسعادة وللشعب المصرى الشقيق كل الازدهار والتقدم، مشيداً بالعلاقات الأخوية الوطيدة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين على مختلف الأصعدة، بحسب وكالة الأنباء البحرينية.

خليفة بن سلمان آل خليفة
خليفة بن سلمان آل خليفة

 

وكان هنأ العاهل البحرينى الملك حمد بن عيسى آل خليفة الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة.

وأعرب العاهل البحرينى، وفقا لوكالة الأنباء البحرينية، اليوم الأربعاء، عن أطيب تهانيه وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة ولشعب مصر بالمزيد من التقدم والازدهار، مشيدا بعمق العلاقات الأخوية التى تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور ونمو فى جميع المجالات.

عاهل البحرين
عاهل البحرين

 

ولى عهد البحرین يهنئ الرئيس السيسى بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة

 

بعث الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولى العهد نائب القائد الأعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يوليو المجيدة.

 وأعرب عن خالص تهانيه للرئيس عبدالفتاح السيسى بهذه المناسبة، وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب المصرى الشقيق المزيد من التقدم والنماء.

 كما بعث ولى العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة مماثلة إلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء المصري، معربا فيها عن خالص تهانيه بهذه المناسبة.

 

سلطان عمان يهنئ الرئيس السيسى بذكرى ثورة 23 يوليو

 

بعث السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان، برقية تهنئة اليوم، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة ذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو.

سلطان عمان
سلطان عمان

 

وأعرب السلطان هيثم بن طارق خلال البرقية، عن خالص تهانيه وصادق تمنياته للرئيس السيسى بوافر الصحة والهناء والعمر المديد، مقرونة بالدعاء إلى الله تعالى أن يوفقه، ويحقق المزيد مما يصبو إليه الشعب المصرى الشقيق من التقدم والرقى والنماء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة