أكرم القصاص - علا الشافعي

الكويت تقرر إقامة صلاة العيد بجميع المساجد ورفع نسبة حضور العاملين لأقل من 50%

الخميس، 23 يوليو 2020 07:41 م
الكويت تقرر إقامة صلاة العيد بجميع المساجد ورفع نسبة حضور العاملين لأقل من 50% الكويت
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رئيس مركز التواصل الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الكويتية طارق المزرم، موافقة مجلس الوزراء على إقامة صلاة عيد الأضحى في جميع مساجد الدولة ومصليات العيد الخارجية التي تحددها وزارة الأوقاف والشئون الاسلامية، مع الالتزام بتطبيق اشتراطات وزارة الصحة بهذا الشأن.


وأضاف المزرم - في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم /الخميس/، عقب الاجتماع الاستثنائي لمجلس الوزراء الكويتي، والذي ترأسه رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح - أنه في إطار موافقة المجلس على الانتقال إلى المرحلة الثالثة من خطة العودة التدريجية للحياة الطبيعية اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل، زيادة نسبة العاملين المنتظمين في العمل بالقطاع الحكومي والقطاع الخاص الى أقل من 50%.


وأضاف أن مجلس الوزراء الكويتي وافق - كذلك - على فتح الزيارات بدور الرعاية الاجتماعية، واعادة استئناف العمل في الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية، بالاضافة الى عودة العمل لسيارات الاجرة، مع السماح لراكب واحد فقط.


وكان رئيس مركز التواصل الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الكويتية طارق المزرم، قد أعلن في وقت سابق اليوم، موافقة مجلس الوزراء الكويتي على تعديل مواعيد الحظر الجزئي اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل، ليصبح من الساعة 9 مساءً وحتى الساعة 3 فجراً، على أن يتم مراجعة القرار في أول إجتماع لمجلس الوزراء، عقب عطلة عيد الأضحى المبارك.


وأضاف المزرم أن مجلس الوزراء الكويتي قرر أيضا رفع العزل عن منطقة الفروانية، اعتبارا من الساعة الخامسة فجر يوم الأحد المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة