تقارير: تشيلسى يحسم صفقة التعاقد مع كاى هافيرتز نجم ليفركوزن

الخميس، 23 يوليو 2020 08:19 م
تقارير: تشيلسى يحسم صفقة التعاقد مع كاى هافيرتز نجم ليفركوزن هافيرتز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن أن نادى تشيلسى الإنجليزى أنهى اتفاقه مع كاى هافيرتز نجم باير ليفركوزن الشاب، للعب ضمن صفوفه بداية من الموسم المقبل 2020-2021، حيث ذكرت شبكة "سكاى إيطاليا" أن تشيلسى اتفق مع كاى هافيرتز على راتب سنوى قدره 9 ملايين يورو حتى 2025.

أضافت الشبكة أن النادى اللندنى سيقدم إلى نظيره الألمانى عرضًا قيمته 80 مليون يورو خلال الأيام المقبلة لضم اللاعب المتألق كاى هافيرتز.

وكان ليروى سانى قد أثار الشكوك حول حسم تشيلسى لصفقة هافيرتز، خلال مؤتمر تقديمه لاعبًا فى بايرن ميونيخ اليوم حيث قال: "فيرنر وهافيرتز سيلعبون في تشيلسى الموسم المقبل، عمل كبير من ادارتهم".

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن تشيلسى، أصبح قريبًا للغاية من الحصول على خدمات كاى هافيرتز، بعد توصله لاتفاق حول البنود الشخصية فى عقده مع النادى.

وأوضحت التقارير أن بيتر تشيك، سيسافر إلى ألمانيا، خلال الفترة المقبلة، إلى ألمانيا من أجل إجراء محادثات مباشرة مع إدارة ليفركوزن.

ولفت هافيرتز، صاحب الـ21 عامًا، الأنظار إليه بشدة هذا الموسم، بعد تألقه بشكل كبير، حيث نجح في تسجيل 17 هدفًا بالرغم من أنه لاعب وسط وليس مهاجم.

وكان تشيلسي، قد نجح في تعزيز صفوفه للموسم المقبل، بضم النجم المغربى حكيم زياش، من أياكس الهولندي، والمهاجم الألماني تيمو فيرنر، من فريق لايبزيج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة