توخيل يتحدث عن موقعة باريس سان جيرمان ضد سانت إيتيان فى نهائى كأس فرنسا

الخميس، 23 يوليو 2020 07:32 م
توخيل يتحدث عن موقعة باريس سان جيرمان ضد سانت إيتيان فى نهائى كأس فرنسا توخيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن اللاعبين جاهزين للمباراة النهائية من بطولة كأس فرنسا والتي يواجه فيها البي إس جى نظيره سانت إيتيان على استاد "دو فرانس" في مدينة سان دونى بالعاصمة "باريس"، في التاسعة وعشر دقائق مساء غد الجمعة.

قال توخيل في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "هناك جو جيد داخل الفريق، لاعبي فريقى يركزون بشدة على المباراة النهائية غداً ، كلنا معا لتحقيق أهدافنا، أفضل شيء للاستعداد للتحديات الكبيرة هو الفوز بالألقاب".

وتابع توخيل قائلاً: "ستكون هذه أول مباراة رسمية لنا منذ مارس، لدى انطباع أننا استعدينا لهذه المباراة النهائية على أفضل وجه ممكن".

وواصل المدرب الألمانى قائلا: "صراحة لا أعلم ما التغييرات التى طرأت على الفريق المنافس بعد فترة التوقف، سيتضح ذلك خلال اللقاء، إنه أول احتكاك رسمى سيخوض خلاله لاعبو الفريقين مباراة من 90 دقيقة أو ربما 120 دقيقة، لا أعلم هل ستكون ميزة لهم أم لنا، والتحدى من سيتأقلم أكثر على أوضاعه".

وعن مواجهة أتالانتا فى دورى أبطال أوروبا قال :"الأمر الهام قبل السفر إلى البرتغال للعب دورى الأبطال هو الفوز بالألقاب المحلية، لم نتطرق للحديث عن أتالانتا بكلمة واحدة سواء مع اللاعبين أو الجهاز الفنى، وأكرر يبقى الأهم نهائى الكأس والفوز باللقب".

وكان فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حقق فوزا كبيرا على نظيره سيلتك الاسكتلندى، بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما مساء  الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء".

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة