راموس ينافس 4 لاعبين على جائزة لاعب الموسم فى ريال مدريد

الخميس، 23 يوليو 2020 04:26 م
راموس ينافس 4 لاعبين على جائزة لاعب الموسم فى ريال مدريد خماسي ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فريق ريال مدريد الإسباني عن 5 لاعبين مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى الموسم الحالى، بعد التتويج بلقب الليجا الـ 34 فى تاريخ الميرنجي، ووفقاً لما نشرته الموقع الرسمي للنادى، فإن الخماسي فينيسيوس جونيور، كاسيميرو، سيرجيو راموس، فيدي فالفيردي، كريم بنزيما، ينافسون على جائزة "ماهو"، والتى تمنح لأفضل لاعب فى الموسم مع ريال مدريد.

وأضاف الموقع أن ترشيح خماسي ريال مدريد لجائزة "ماهو" جاء لما قدموه مع الميرنجى هذا الموسم، بعدما لعبوا دورًا رئيسيًا في تتويج الملكي بلقب الدوري الإسباني.

وقضى فينيسيوس موسمًا رائعًا وكان المتسبب الرئيسي في فوز ريال مدريد بالكلاسيكو الأخير ضد برشلونة 2-0، في حين أن كاسيميرو كان الأكثر افتكاكًا للكرة في الليجا مع 294 كرة مفتكة.

بينما كان سيرجيو راموس أحد أبطال الملكي في الليجا بعدما أحرز 11 هدفًا في المسابقة، في حين سجل كريم بنزيما 21 هدفًا إلى جانب تمريراته الحاسمة، كما أن فالفيردي أثبت نفسه كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط في الليجا، ولاعب المستقبل والحاضر لريال مدريد.

وتوج فريق ريال مدريد بلقبي كأس السوبر الإسباني فى بداية الموسم، ثم حصل على الدوري الإسباني وإنهاء مسابقة الليجا متصدراً برصيد 87 وبفارق 5 نقاط عن الوصيف برشلونة.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي فى إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، وكان الملكى خاسراً فى جولة الذهاب بملعب "سانتياجو برنابيو" 1-2.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة