أكرم القصاص - علا الشافعي

سقوط 3 عاطلين بحوزتهم كمية من الحشيش قبل ترويجها فى حلوان

الخميس، 23 يوليو 2020 04:20 م
سقوط 3 عاطلين بحوزتهم كمية من الحشيش قبل ترويجها فى حلوان حشيش - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، القبض على 3 عاطلين بحوزتهما كمية من الحشيش قبل ترويجها على عملائهما فى منطقة حلوان، وحرر محضرا بالواقعة. 
 
 
ونجحت حملة أمنية لرجال المباحث، برئاسة اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، فى ضبط 3 عاطلين لهما معلومات مسجلة، حال تواجدهما بمنطقة سكنهما فى منطقة حلوان وبحوزتهما (كمية من مخدر حشيش وزنت 150 جراما - مبلغ مالى – 3 هاتف محمول – 2 سلاح أبيض)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين. 
 
 
 
وفى إطار خطة الدولة لمحاربة تجارة المواد المخدرة،  تم وضع عدة قوانين صارمة ووضعت عقوبات مشددة لكل حالة من حالة حيازة المواد المخدرة ،  سواء بقصد الجلب والتوزيع، أو الاتجار، أو التعاطى.
 
 
عاقبت المادة 33 من قانون العقوبات،  كل من يقوم بممارسة الاتجار فى المواد المخدرة بالسجن المؤبد بدء من السجن المشدد 3 سنوات، إلى السجن المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، والغرامة المالية التى تصل إلى 100 ألف جنية مصري، كما أنها لا تزيد عن 500 ألف جنية مصري، وهذا في حالة إذا تم تصدير أو استيراد المخدرات أو أي شيء يتعلق بها من المحاصيل الزراعية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة