أكرم القصاص - علا الشافعي

شرطة شيكاغو تنشر فيديو حرب شوارع بحثا عن مسلحين بعدما أدت لمقتل رجل وإمراة

الخميس، 23 يوليو 2020 09:40 م
شرطة شيكاغو تنشر فيديو حرب شوارع بحثا عن مسلحين بعدما أدت لمقتل رجل وإمراة مواجهة مسلحة فى شيكاغو
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت شرطة مدينة شيكاغو الأمريكية، مقطع فيديو التقطته كاميرات مراقبة، يوثق ما يشبه "حرب شوارع" بين مجموعة من الرجال، أسفرت عن مقتل شخص وإصابة امرأة، داعية الناس للإدلاء بأية معلومات تساعد فى القبض عليهم.

 

ووقعت الحادثة الساعة الثانية والنصف من صباح الأحد، على أحد الجسور فى شيكاغو، حيث كان مجموعة من الشباب يسيرون، قبل أن يتوقف أحدهم فجأة ويشهر سلاحه، ثم يقوم آخر بالأمر نفسه، ليبدآ بإطلاق النار نحو شيء خارج إطار الكاميرا، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية، اليوم الخميس.

 

ونجحت الشرطة فى تقريب الصورة وإيضاح ملامح الشخصين اللذين أثارا الذعر فى المكان، حيث بدأ الناس فى الهروب، أو اتخاذ وضع القرفصاء لتجنب الرصاصات المتطايرة، وأسفرت الواقعة عن مقتل شخص كان يقود سيارته بالقرب من المكان، وإصابة المرأة التى كانت بجواره بجروح، وفق ما ذكر موقع "فوكس نيوز".

 

وطالبت شرطة شيكاغو الأشخاص الذين تورطوا فى الواقعة، أو أى شهود عيان، التقدم بمعلومات قد تساعد فى القبض على الرجلين المسلحين، فى إطار محاولتها السيطرة على أعمال العنف فى المدينة، التى شهدت أحداثا دموية خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة، راح ضحيتها 10 أشخاص وأصيب 60 آخرون.

 

ويشار إلى أنه كان قد أصيب 14 شخصاً بجروح فى تبادل لإطلاق النار وقع الثلاثاء خلال جنازة فى شيكاغو، بحسب ما أعلنت شرطة المدينة، وهى واقعة جاءت فى وقت هدّد فيه الرئيس دونالد ترامب بإرسال قوات فيدرالية إلى مدن يديرها ديموقراطيون وتعانى من ارتفاع فى معدّلات الجريمة.

1-1363523

 

وقال إريك كارتر المسؤول فى إدارة شرطة شيكاغو للصحفيين، إنه مساء الثلاثاء، بدأت سيارة "بإطلاق النار على المشاركين فى جنازة"، فما كان من هؤلاء إلا أن "ردّوا بإطلاق النار باتّجاه السيارة" التى ما لبثت أن تعرّضت لحادث فى حين نجح من فيها بالفرار.

 

وأضاف أنّ إطلاق النار أسفر عن إصابة 14 شخصاً بجروح نقلوا على إثرها إلى المستشفيات للعلاج، من دون أن يوضح مدى خطورة إصاباتهم، ولفت المتحدّث إلى أنّ الشرطة تستجوب شخصاً له صلة بإطلاق النار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة