ضبط مخالفات فى 7 محال للبدالى التموين بدمياط

الخميس، 23 يوليو 2020 06:36 م
ضبط مخالفات فى 7 محال للبدالى التموين بدمياط الدكتورة منال عوض محافظ دمياط
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت حملة تموينية موسعة بإشراف سمير عثمان مدير عام التموين بدمياط، ومجدى المهدى مدير الرقابة التموينية، وسيد كريم عضو الرقابة التموينية من ضبط كمية من اللحوم والدواجن غير الصالحة للاستهلاك الآدمى بمحلين فى دمياط الجديدة، وتم التحفظ على المضبوطات، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

كما تم ضبط عدة مخالفات داخل 7 محال للبداليين التمويينين بقرى الشعراء، عزبة اللحم، كفر شحاتة، العباسية، رأس البر، عبارة عن تجميع سلع تمويتية، وعدم إعلان تسعيرة، وتصرف فى سلع تموينية بدون وجه حق.

 

كما تمكنت الحملة من ضبط طن سبيط وجمبرى غير صالح للاستهلاك الآدمى داخل ثلاجة بعزبة البرج، وتحرر عن ذلك محضر برقم 9787 جنح مركز دمياط.

 

وكانت إدارة التفتيش على المجازر بدمياط، برئاسة الدكتور طارق يوسف أبو النجا مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم، والدكتورة دينا طلعت العيسوى رئيس قسم التفتيش بمديرية الطب البيطرى بدمياط بالاشتراك مع سيد سلامة مفتش تموين بالرقابة التموينية بدمياط ومتابعة المحافظة بحملة مكبرة على المحال بمدينة دمياط الجديدة.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط 10 كجم من اللحوم الضان المذبوحة خارج المجازر الحكومية، و20 كجم مصنعات الدواجن الفاسدة، و10 كجم من الدواجن مجهولة المصدر، و7 كجم من مصنعات اللحوم منتهية الصلاحية والبسطرمة الفاسدة، و4 كجم من الكبدة المستوردة منتهية الصلاحية، وتم تحرير 4 محاضر، وجارى العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

يأتى ذلك فى إطار خطة مديرية الطب البيطرى بدمياط برئاسة الدكتور إيهاب شكرى مدير الطب البيطرى، لتكثيف الحملات على محال بيع اللحوم مع اقتراب شهر ذو الحجة، واستعدادا لاستقبال عيد الأضحى، وتنفيذا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة