طالبة بأكاديمية الطيران وبائعة تين شوكى: الشغل مش عيب

الخميس، 23 يوليو 2020 12:36 ص
طالبة بأكاديمية الطيران وبائعة تين شوكى: الشغل مش عيب هبة عبد الحميد
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت هبة عبد الحميد الطالبة في أكاديمية الطيران وتعمل بائعة للتين الشوكى، إن دورة الدراسة مدة عامين وأنا قابلت الكثير من التعليقات ولكن لم أرد على أحد ولكن هناك من أعطانى طاقة إيجابية تساعدنى على الاستمرار.

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى: أشكر من دعمنى ومن هاجمنى من خلال تعليقاته ولا أرد على من يضايقنى وبدأت أبيع التين الشوكى تحت بيتى، ولم أكن أبيع كثيرا وبحثت عن مكان أجد من خلاله بعض الزبائن، ومن هنا بدأت الناس تعرفنى وهناك أجانب يشترون منى.

وتابعت: أنا أدرس في أكاديمية الطيران ولابد أن أجيد اللغات، والحمد لله أستطيع الحصول على مصاريفى، والصبح بشتغل بائعة تين وبالليل أعمل في عيادة طبيب، وليس عيبا أي عمل ما دام شريفا.

وكانت تحدثت هبة عبد الحميد، لـ" اليوم السابع"، عن عملها وموقف أسرتها من اتجاهها للعمل ببيع التين الشوكى على أحد أرصفة مدينة الشروق خلال فترة إجازة الصيف، قائلة "أى حاجة فيها شغل حلال، أنا مش ببطل أسعى ليها، سواء بيع تين شوكى أو غيره، وأسرتى دايماً بتشجعنى وواقفة جنبى، وفخورين بيا".
 

وعن كيفية تدبير المبلغ المالى لشراء أدوات بيع التين الشوكى، قالت هبة: "أنا بشتغل طوال فترة الدراسة فى عيادة طبية بليل، بعد الأكاديمية، وكنت بحوش مرتبى، عشان أدوات بيع التين الشوكى زى الترابيزة وسكاكين والأطباق والبضاعة من التجار بمنطقة عين شمس، لبيع على الرصيف، عشان أساعد فى مصاريف دراستى بالأكاديمية".

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة