أكرم القصاص - علا الشافعي

احتفالا بلقب الدورى الإنجليزى..

"علم مصر" تريند فى ذكرى ثورة 23 يوليو من قلب بريطانيا..محمد صلاح يحتفل بالعلم المصرى

الخميس، 23 يوليو 2020 01:14 ص
"علم مصر" تريند فى ذكرى ثورة 23 يوليو من قلب بريطانيا..محمد صلاح يحتفل بالعلم المصرى محمد صلاح
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في لافتة رائعة انعكس صداها على السوشيال ميديا، حيث ارتدى النجم المصرى محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، علم مصر خلال تتويج فريقه ليفربول بالدورى الإنجليزى، ليصبح صلاح أول مصري على منصة التتويج البريمييرليج. 

علم مصر
علم مصر
علم مصر (1)
 

وجه الكثير من رواد موقع تويتر، الكلمات الرقيقة إلى النجم المصرى محمد صلاح، من خلال هاشتاج "علم مصر" الذى تصدر قائمة الأكثر تداولا بموقع تويتر، حيث قالت إلهام:" شكرا أبو مكة لانتمائك لبلدك وشكرا لرفع علم مصر وشكرا لإخلاصك فى عملك وشكرا لأخلاقك وألف مبروك تستاهل كل خيرونجاح الى الامام دائما فخر مصر والعرب"، وكتب آخر:" أعظم لاعب في تاريخ مصرشكراً على كل شيء شكراً لأنك جعلت علم مصر يرفرف في البريميرليج شكراً يا صلاح يا فخر العرب ".

علم مصر (2)

علم مصر (3)

وكتب طارق العربى:" علم مصر حاضر في كل مكان وزمان، حتى في تتويج بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ها هو نجمنا المصري محمد صلاح البار بوطنه وأهله يحمل علم مصر عند التتويج"، وغرد محمد :" منظر علم مصر جنب كاس البريمييرليج، وقبله كاس الابطال، حاجة توقعت من وانا صغير اني ممكن اشوفها بس في الحلم".

علم مصر (4)

وقال أيمن مجدى من خلال تغريدته عبر الهاشتاج:" علم مصر ملفوف بية في قلب انجلترا دة استثمار مصر في البشر ورسائلها للعالم وغيرة برة وجوة بيطعن فيها دة الفارق بين الاصيل والخسيس".

علم مصر (5)

 

وقال آخر: "القدر يمنح مصر فرصة أن يرفرف علم مصر فى بريطانيا يوم ذكرى ثورة 23 يوليو التى قامت لإزاحة الاستعمار البريطانى، شكرا محمد صلاح فقد قمت باحتلال قلوب الانجليز بنجاحك واكتسبت احترام وتقدير الشعب المصرى بوطنيتك وحبك لبلدك".

379a5b2f-de59-4af3-b2b3-501220aeed9c
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة