عمدة لندن يحث البريطانيين على ركوب الدراجات بدلا من وسائل المواصلات

الخميس، 23 يوليو 2020 10:39 ص
عمدة لندن يحث البريطانيين على ركوب الدراجات بدلا من وسائل المواصلات صادق خان
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حث صادق خان، عمدة العاصمة البريطانية "لندن"، البريطانيين على ركوب الدرجات بدلا من وسائل المواصلات العامة، مشيرا إلى أن فكرة ركوب الدرجات قد تكون مخيفة لدى البعض.

صادق خان على تويتر
صادق خان على تويتر

 

وقال صادق خان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صباح اليوم :"أحب ركوب الدراجات في لندن، لكن الفكرة قد تكون مخيفة للبعض... يعد برنامج (Transport for London) الجديد عبر شبكة الإنترنت موردًا رائعًا تم إطلاقه لتمكين المزيد منا من ركوب الدراجات، سواء كان ذلك يعني ركوب الدراجات لأول مرة، أو العودة إلى دراجتك".

وفي وقت سابق، انتقد صادق خان عمدة لندن، أداء الوزراء في التعامل خلال الأزمة الصحية المتعلقة بكورونا، قائلا في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر": "ارتفعت مطالبات الإعانة في لندن بنسبة 185٪ بأكثر من مليون من سكان لندن تم دفعهم، كان الوزراء بطيئين للغاية في التعامل مع الأزمة الصحية لـ COVID19 - لا يمكننا تحملهم أن يكونوا بطيئين في معالجة هذه الأزمة الاقتصادية أيضًا".

 

وأشار صادق خان إلى أنه سيدعو الحكومة لتنفيذ انتعاش مصمم خصيصًا للوظائف فى لندن، قائلا: "أنا ملتزم ببذل قصارى جهدى لدعم أعمال لندن من جميع الأحجام والقطاعات".

 

وكان قد أكد صادق خان، عمدة العاصمة البريطانية "لندن" مساء الأربعاء، أن ارتداء الكمامات وأغطية الوجه ستكون إلزامية فى المتاجر اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 24 يوليو، وقال عمدة لندن: "يجب ارتداء أغطية الوجه عند السفر عبر شبكة النقل في لندن - واعتبارًا من الجمعة 24 يوليو، ستكون إلزامية في المتاجر أيضًا.. إليك كيفية صنع واحدة باستخدام مواد لديك في المنزل".

 

ووجه صادق خان، عمدة لندن رسالة لمواطنيه طالبهم بضرورة ارتداء الكمامات لمنع تفشى فيروس كورونا في البلاد، وذلك بعد بداية فتح العاصمة البريطانية بعد إغلاق دام 4 أشهر بسبب الوباء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة