ليروى سانى يكشف سبب انضمامه لصفوف بايرن ميونخ

الخميس، 23 يوليو 2020 04:51 م
ليروى سانى يكشف سبب انضمامه لصفوف بايرن ميونخ ليروى سانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ليروى سانى، الوافد الجديد لصفوف بايرن ميونخ الألماني، أنه اختار الانتقال للفريق البافارى لأنه يريد الانتقال إلى مستوى جديد يطوره كثيرا وذلك خلال المؤتمر الصحفى لتقديمه لوسائل الإعلام والجماهير الذى عقد اليوم، الخميس، بحضور مسئولي نادى بايرن ميونخ.

وانضم سانى إلى بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من مانشستر سيتى الإنجليزى بعقد يمتد لخمس سنوات حتى 30 يونيو 2025.

وقال سانى فى المؤتمر الصحفى، "كنت مقتنعا بالطريقة التى عمل بها بايرن وهانز فليك وأهداف الفريق بأكمله، يريد بايرن أن يطورنى أكثر، سأصبح قائدا، سوف يأخذنى كل ذلك إلى مستوى جديد، لهذا السبب قررت".

وأضاف سانى، "بالنسبة لى كان من الواضح أننى إذا انتقلت سوف أذهب إلى نادٍ يمكنه الفوز بدوري أبطال أوروبا، البايرن هو ذلك النادى بنسبة 100٪، هذا الفريق على أعلى مستوى".

وتابع ليروى سانى تصريحاته قائلا، "أريد فقط أن أقدم مساهمتي فى الفريق وأظهر مميزاتى، أريد أن أساعد الفريق فى الفوز بالمباريات، لا أريد أن أكون محور التركيز، الفريق قوى جدًا بالفعل مع العديد من كبار اللاعبين الذين أصبحوا أبطال العالم أو سبق لهم الفوز بدوري أبطال أوروبا ".

وواصل الوافد الجديد لصفوف بايرن ميونخ قائلا، "كيميش كان الأكثر إزعاجًا، كان يحب الاتصال بي كل يوم تقريبًا لمعرفة آخر تحديث، تلقيت اليوم بعض التدريبات الجماعية والتقيت بعدد قليل من الناس، الأيام القليلة الأولى كانت جيدة للغاية، ورحب بى الناس بشكل جيد، بعضهم أعرفهم بالفعل من المنتخب الألمانى".

وعن سر اختياره ارتداء القميص رقم 10 مع بايرن ميونخ، أوضح سانى قائلا، "قلت إنني أردت أن أتحمل المسؤولية عندما وصلت إلى هنا، لذلك اخترت 10 والأرقام الأخرى كانت متاحة أيضًا، ومع ذلك لا أريد الضغط على نفسي، لدي أهدافي وأريد تحقيقها هنا في ميونيخ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة