ليفربول: نشكر كل من احتفل بالمنزل ونشعر بخيبة أمل من تواجد حول آنفيلد

الخميس، 23 يوليو 2020 04:25 م
ليفربول: نشكر كل من احتفل بالمنزل ونشعر بخيبة أمل من تواجد حول آنفيلد جماهير ليفربول خلال الإحتفال بلقب الدوري الإنجليزي خارج أنفيلد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر فريق ليفربول الإنجليزي بيانا رسميا انتقد خلاله الاحتفالات التى شهدها محيط ملعب "أنفيلد" من جانب الجماهير بعد التتويج بكأس الدوري الإنجليزي للموسم الحالى 2019/2020 مساء أمس، الأربعاء.

وحسم فريق ليفربول لقب الدوري الإنجليزي الموسم الحالى قبل انتهاء المسابقة بـ 7 جولات، لكنه تسلم كأس البريميرليج فى احتفالية مصغرة بملعب "أنفيلد" بسبب استمرار انتشار فيروس كورونا، عقب مباراة تشيلسي التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأربعاء، وانتهت بفوز الريدز 5-3، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من المسابقة.

وقال ليفربول فى بيانه، "يود نادى ليفربول لكرة القدم أن يشكر أولئك المشجعين الذين بقوا في المنزل للاحتفال بالفريق الذي رفع الكأس الليلة الماضية، وحماية أحبائهم ومدينتنا من التهديد المستمر لهذا الوباء، ومع ذلك، نشعر بخيبة أمل من المشاهد خارج أنفيلد الليلة الماضية، بسبب إحتفال المزيد من المؤيدين باللقب أمام ملعب أنفيلد وعدم الإلتزام فى المنزل".

وأضاف البيان، "تعاون النادى مع الشركاء في المدينة وشرطة ميرسيسايد ومجلس مدينة ليفربول  بشكل متواصل خلال الأسابيع الثمانية الماضية لتشجيع الجماهير باستمرار على دعم الفريق من المنزل ونود أن نشكرهم على دعمهم وتعاونهم المستمر في الفترة التي تسبق كرة القدم وعادتها خلف الأبواب المغلقة".

كما وجه ليفربول فى بيانه الشكر إلى جميع عمال النظافة بالنادى وخارجه، بعد إزالة ما خلفته جماهير الفريق أمس،بعد الخروج من المنزل والإحتفال بلقب الدوري الإنجليزي.

وتابع، "مجتمعنا المحلي هو قلب نادينا وتعاونهم وصبرهم كجيران لنا، بالإضافة إلى مشاركة أعضاء المجالس المحلية والمجموعة الاستشارية للسلامة وخدمات الطوارئ التي تستحق الامتنان".

واختتم بطل الدوري الإنجليزي بيانه قائلاً، " كما قلنا من قبل، عندما يكون من الآمن القيام بذلك، سنحتفل، حتى ذلك الحين تكون حماية مدينتنا هي الأولوية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة