محمد صلاح يحمل علم مصر فوق أكتافه ويرفع كأس الدورى الإنجليزي.. فخر العرب يشارك في فوز ماراثوني على تشيلسي.. الريدز يحتفل باللقب في المباراة الأخيرة على "أنفيلد".. وكلوب: سنحتفل مع الجماهير بعد اختفاء الفيروس

الخميس، 23 يوليو 2020 01:11 ص
محمد صلاح يحمل علم مصر فوق أكتافه ويرفع كأس الدورى الإنجليزي.. فخر العرب يشارك في فوز ماراثوني على تشيلسي.. الريدز يحتفل باللقب في المباراة الأخيرة على "أنفيلد".. وكلوب: سنحتفل مع الجماهير بعد اختفاء الفيروس محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليلة رائعة عاشها عشاق ليفربول والمصريين أيضًا الذين شاهدوا علم مصر فوق منصات تتويج الاحتفال بلقب الدوري الانجليزي الممتاز، بعد أن توشح به النجم المصري محمد صلاح أثناء استلامه ميدالية التتويج إلى جانب الكأس الذى انتظره عشاق الريدز لـ30 عام.

محمد صلاح يرفع علم مصر

محمد صلاح مع كاس الدوري الانجليزي
محمد صلاح مع كاس الدوري الانجليزي


 

رفع نجوم ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، الذى توج به الفريق هذا الموسم، للمرة الأولى منذ 30 عاما.

وتسلم نجوم ليفربول، لقب كأس الدوري الإنجليزي، من أسطورة النادى كينى دالجليش، ورفع جوردان هيندرسون، قائد الفريق لقب البريميرليج هذا الموسم، للمرة التاسعة عشر في تاريخه. 

وصعد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، على منصة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، حاملا العلم المصرى، بعد تتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، للمرة التاسعة عشر في تاريخه.

وتسلم محمد صلاح، ميدالية التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، بعد صعوده إلى منصة التتويج.

ونجح محمد صلاح، في قيادة ليفربول، في حصد لقب الدوري الإنجليزي، للمرة الأولى منذ 30 عاما، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990.

ليفربول يقهر تشيلسي في مباراة ماراثونية

حقق فريق ليفربول، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزًا مثيرًا، على ضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 5 – 3، في المباراة القوية التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، في ختام مباريات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة، من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

أنهى ليفربول، الشوط الأول من المباراة، متفوقا بنتيجة 3 – 1، افتتح الغينى نابى كيتا، أهداف الريدز، في الدقيقة 23، من تسديدة قوية، سكنت على يسار كيبا، حارس فريق تشيلسي.

وأضاف أرنولد، هدف الريدز الثانى، في الدقيقة 38، من تسديدة رائعة، من ضربة حرة مباشرة.

وعزز الهولندي فاينالدوم، من تقدم ليفربول، بالهدف الثالث في الدقيقة 43، من صناعة النجم المصرى محمد صلاح، قبل أن يحرز الإسباني ماركوس ألونسو، هدف تشيلسي، الأول في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع.

وفى الشوط الثانى، عزز البرازيلي روبرتو، من تقدم ليفربول، بتسجيله الهدف الرابع، في الدقيقة 55، من ضربة رأسية رائعة، مستغلا عرضية أرنولد.

ولكن نجح البلوز، في تسجيل هدفين عن طريق الثنائي تامى ابراهام وكريستيان بوليسيتش، في الدقيقتين 61 و 73 من زمن المباراة.

واختتم تشامبرلين، خماسية فريق ليفربول، في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

محمد صلاح يشارك في رقم مميز

حقق النجم المصرى محمد صلاح، رقما قياسيا مع ليفربول، فى الدوري الإنجليزي، بعدما صنع ثالث أهداف فريقه فى شباك تشيلسي.

ذكرت شبكة "سكاواكا" الإنجليزية، أن محمد صلاح، أول لاعب من ليفربول، يحقق أكثر من عشرة أهداف وتمريرات حاسمة، فى موسم واحد، فى مرتين،  بالدوري الإنجليزي بمسماه الجديد "بريميرليج"، بعدما حقق فى موسمه الأول 2017 - 2018، 32 هدفا وصنع 10 تمريرات حاسمة، وهذا الموسم 19 هدفا وصنع 10 أهداف.

كلوب: عندما يختفي هذا الفيروس "القذر" سنحتفل مع الجماهير

كلوب
كلوب


 

أبدى الألماني يورجن كلوب سعادته الكبيرة بالإحتفال بلقب الدوري الانجليزي الممتاز، لكنه في الوقت نفسه أشار إلى أن الاحتفال كان ينقصه الجمهور الذي يستحق هذا اللقب، لولا فيروس كورونا الذي تسبب في خلو المدرجات وإقامة المباريات خلف أبواب مغلقة.

وقال كلوب خلال تصريحات بعد المباراة: " ماذا يمكنني أن أقول ؟ قبل ٥ سنوات قلت للجماهير أرجوكم تحولوا من مشككين إلى واثقين وقد فعلوا ذلك ودعمونا بكل شيء، شكراً لكم هذا اللقب لكم أنتم جماهير ليفربول".

أضاف: "عندما يختفي هذا الفيروس القذر سنحتفل مجدداً مع جماهيرنا باللقب، لقد كنت غاضبًا فى اللقاء، ولم أنوى أن أكون كذلك، علينا إن نتجهز لذلك، عندما ينتهى أمر كورونا سنحتفل".

وتابع: " نحن ابطال انجلترا و اوروبا و العالم، لا استطيع ان اكون اكثر فخراً".

وأتم: "بكل تأكيد قدمنا عمل رائع، اعتقد اننا قدمنا عرض رائع اليوم ، كما أنني أحب اللاعبون وأنا فخور بهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة