أكرم القصاص - علا الشافعي

إغلاق مراكز شرطة إيطالية بسبب تحولها إلى مافيا تمارس التعذيب وتنشر المخدرات

الجمعة، 24 يوليو 2020 10:44 ص
إغلاق مراكز شرطة إيطالية بسبب تحولها إلى مافيا تمارس التعذيب وتنشر المخدرات المتهمين فى مراكز الشرطة الايطالية
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحولت بعض مراكز الشرطة فى إيطاليا إلى مركز لعصابات المافيا، يمارس فيها كافة أشكال التعذيب والمخدرات والفساد، وألقى القبض على مجموعة من أفراد الشرطة الإيطالية فى مدينة بياشنزا، وأغلقت مراكز خاصة بعد الكشف عن مجموعة خروقات للقانون.

وأشارت صحيفة "إيه بى سى" الإسبانية، إلى إن أفراد مركز الشرطة الذى ينتمى للدرك نشطوا فى تهريب المخدرات والابتزاز والعنف والقيام بأعمال تعذيب، وذلك وفقا للتحقيقات التى أجريت، حيث تم تسجيل محادثة لأحد أفراد الجهاز المشتبه بهم مع زميل له يقول فيه " لا يمكن المساس بنا".

وقالت المدعية العامة فى المدينة الإيطالية جرازيا براديلا "كل ما حدث فى ثكنات هذا الجهاز خارج عن القانون ، فهم مجرمون".

وذكر موقع يورونيوز على نسخته الإسبانية، أن العديد من الجرائم وقعت خلال الاسابيع الماضية ، وفى فترة سابقة منذ تفشى فيروس كورونا والتى استدعت تدخل الشرطة التى بدأت تحقيقاتها منذ عام 2017، وقالت المدعية العامة للمدينة "بينما كانت المدينة تحصى الكثير من الوفيات جراء جائحة كورونا سهل الجهاز نقل المخدرات لأفراد العصابة العالقين فى منازلهم بسبب الحظر المفروض.

وقارنت المدعية الحوادث التى وقعت فى الثكنات بممارسة عصابات الجريمة المنظمة ، حيث خضع المشتبه فيهم الذين خضعوا للاستجواب فى هذه الثكنات الى معاملة سيئة وتعذيب .

ويتم التحقيق حاليا مع 12 شخصا، واحتجز 5 آخرين وشخص يوضع تحت الاقامة الجبرية.

.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة