اعرفى سعر خاتم خطوبة ديمى لوفاتو بعد إعلان خطوبتها أمس

الجمعة، 24 يوليو 2020 12:00 م
اعرفى سعر خاتم خطوبة ديمى لوفاتو بعد إعلان خطوبتها أمس ديمى لوفاتو وخطيبها
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت المغنية ديمي لوفاتو خطبتها على صديقها الممثل ماكس إريش من خلال نشرها لصورة خاتم الخطوبة الماسي أمس، على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، حيث شاركت أيضاً بصورة وهى تحتضن إريش أمام أحد الشواطىء، ونشرت صورة أخرى لخاتم خطبتها الذى يحتوى على ماسة كبيرة مستطيلة وحجرين أصغر على كل جانب.

ووفقًا لأجاي أناند ، خبير المجوهرات، والذى أرجح أن خاتم لوفاتو، يمكن أن يصل تكلفته إلى مليون دولار على الأقل، كما أشار خلال تصريحه لموقع " إنسايدر"، إن الخاتم يتميز بحجر زمرد من عيار 10 قيراط .

وتعتبر لوفاتو ليست أولى مشاهير النساء اللاتى ارتدين خاتم خطوبة يحتوى على حجر زمرد كبير الحجم، حيث سبقتها فى ذلك جريس كيلي وإليزابيث تايلور، وكذلك بيونسيه وجنيفر لوبيز .

ديما بخاتم الخطوبة
ديمى بخاتم الخطوبة

وكانت أعلنت لوفاتو وإريش خطبتهما يوم الخميس الماضى بعد أن تواعدا منذ بداية عام 2020 ولم يقيما حفل خطوبة نظراً لانتشار فيروس كورونا الذى يستوجب الإلتزام بعدة قواعد منها التباعد الإجتماعى، وكتبت لوفاتو إلى إريش على صفحتها الخاصة بموقع " إنستجرام": "كنت أعرف أنني أحبك لحظة التقيت بك..لقد كان شيئًا لا يمكنني وصفه لأي شخص و لم أشعر أبدًا بأن أحد الأشخاص في حياتي (بخلاف والدي) أحبه جدًا بغير شروط".

ديما وخطيبها
ديمى وخطيبها

وتابعت :"أنت لا تضغط علي أبداً لأكون أي شيء آخر غير نفسي، وتجعلني أرغب في أن أكون أفضل نسخة من نفسي،  يشرفني أن أقبل الزواج بك".

وأنهت رسالتها لإريش على صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام"، حيث كتبت:" أحبك أكثر مما يمكن أن يعبر عنه التعليق ولكني أشعر بسعادة غامرة لبدء عائلة والحياة معك. أحبك أنت إلى الأبد طفلي وشريكي،  هذا هو مستقبلنا !!!! ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة