التحفظ على 19 توكتوك وإزالة شوادر الماشية بأحياء الإسكندرية

الجمعة، 24 يوليو 2020 06:07 م
التحفظ على 19 توكتوك وإزالة شوادر الماشية بأحياء الإسكندرية حملة مكبرة بالإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حى المنتزة أول شرق الإسكندرية، التحفظ على 19 توكتوك لعدم وجود ملكيات بمنطقة 45 بحرى بميامى، وذلك بناء على التنسيق القائم بين محافظة الإسكندريه ومديرية الأمن، لتكثيف الحملات اليومية المشتركه للحد من المخالفات المرورية بالطريق العام.

 

وتوجه مسئولى حى المنتزة أول نحو شارع 45 ما بين شارع جمال عبدالناصر وطريق الجيش ، بناء علي شكوى المواطنين، وأسفرت الحملة عن ضبط والتحفظ على 19 توكتوك، وذلك لمخالفته خط السير المسموح له، وعدم وجود ملكيات لتلك المركبات.

 

من جهه أخرى، وبناء على توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بإزالة أسباب أى شكاوى تخص المواطنين، وعلي قرار  رقم 511 لسنة 2020 بشأن شوادر الأغنام بالشوارع، فقد تم تنفيذ حملة تم فيها إزالة شادر للأغنام بشارع ابن مرشد، وتم تغريمه مبلغ 3150 جنيها وفقا لقرار المحافظ.

 

وفى السياق ذاته، تم تنفيذ حملة إزالة شوادر الأغنام وتغريم أصحابها فى كلا من شارع الأمان مع شارع المعاون، وشارع السلطان شاه، وشارع الرحمة، وقد بلغت حصيله الغرامات مبلغ 22050 جنيها.

 

فيما شنّ حى شرق، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات، ومصادرة مكبرات الصوات من شوارع؛ الهدايا ومزلقان كليوباترا وأبو قير وحداية ومصطفى ماهر جليم وبوباستس وسان ستيفانو.

 

وضبطت الحملة ما يزيد عن 10 حالات إشغال، بالإضافة إلى إزالة كافة حواجز الطريق من حواجز حديدية وإطارات للسيارات وغيرها من معوقات الطريق، وتم إيداع المضبوطات بمخازن شرطة المرافق.

 

كما أزالت وحدة الاعلانات بالحي عدد (6) رسالة إعلانية مخالفة بشارع14 مايو، منعا لاستغلال مساحات إعلانية دون سداد مستحقات الدولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة