الهلال السعودى يستعد لإنشاء ملعب خاص لاستضافة مباريات الفريق

الجمعة، 24 يوليو 2020 09:26 ص
الهلال السعودى يستعد لإنشاء ملعب خاص لاستضافة مباريات الفريق الهلال السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز مسئولو نادى الهلال السعودى لإنشاء ملعب خاص للنادى يستطيع من خلاله استضافة مبارياته، سواء على مستوى الدورى السعودى أو دورى أبطال آسيا خلال الفترة المقبلة، نادى الهلال خسر مناقصة الحصول على حقوق ملعب "جامعة الملك سعود" بالعاصمة السعودية "الرياض"، وذلك عقب فوز شركة الوسائل السعودية المتخصصة في مجال الخدمات الإعلانية بحقوق الملعب

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن نادى الهلال دخل فى مفاوضات متقدمة مع إحدى الشركات الاستثمارية الكبرى بشأن إنشاء ملعب خاص بالنادى، وسوف يقتصر دور الشركة الاستثمارية، التى يتفاوض معها ممثلو شركة الهلال فى حال التوقيع معها، على توفير سيولة مالية والتوقيع مع مستثمرين آخرين لدعم ملف بناء الملعب، على أن تتكفل إدارة الهلال بالموافقات الرسمية للمشروع من الجهات والسلطات السعودية.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الخطوة تأتى بعد خسارة الشركة المنافسة على مناقصة استئجار واستثمار ملعب جامعة الملك سعود، الذى كان من نصيب الفريق الأول، قبل أن تكسب شركة الوسائل السعودية ملف استثماره لمدة عشرة سنوات في الأيام الماضية.

ويتصدر الهلال السعودى جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف.

وكانت الحكومة السعودية قد قررت السماح بعودة النشاط الرياضى، فى الرابع من أغسطس المقبل موعدًا لعودة استئناف مسابقات كرة القدم للموسم 2019-2020.

ووفقًا للجدول الذى نشرته رابطة الدوري السعودى عبر موقعها الرسمي مؤخرًا، فإنه من المقرر أن تنطلق منافسات الجولة 23 من المسابقة يوم 4 أغسطس المقبل، على أن تختتم المباريات بالجولة الـ30 والأخيرة يوم الأربعاء 9 سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن يلتقى الهلال في الجولة 23 مع النصر يوم الأربعاء 5 أغسطس المقبل في ديربى العاصمة السعودية "الرياض".

وتشهد الجولة 24 مواجهة ديربى جدة بين الأهلى والاتحاد يوم الأحد 9 أغسطس المقبل، فيما يلتقى الأهلى مع الهلال قمة الجولة 26 يوم 20 من الشهر نفسه.

ويلتقى اتحاد جدة مع النصر في أبرز مباريات الجولة 29 يوم 4 سبتمبر القادم، فيما يواجه الهلال نظيره الشباب في أبرز مواجهات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة