أكرم القصاص - علا الشافعي

بريطانى يبدع فى استخدام المكياج ويتحول لأى شخصية شهيرة فى العالم .. صور

الجمعة، 24 يوليو 2020 11:00 م
بريطانى يبدع فى استخدام المكياج ويتحول لأى شخصية شهيرة فى العالم .. صور ليوناردو دى كابريو
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحول أليكسيس ستون إلى أيقونة فن المكياج، على مواقع التواصل الاجتماعى، وخصوصا انستجرام، فهو فنان مكياج ماهر للغاية لدرجة أنه يمكن أن يتحول فعليًا إلى أى شخص، بما في ذلك المشاهير الذكور والإناث وشخصيات الأفلام والشخصيات التاريخية، وهو من مانشستر بالمملكة المتحدة، اشتهر بموهبته فى استخدام الماكياج للتحول إلى أيقونات بوب مختلفة، من ليوناردو دي كابريو إلى أديل، بعض انتحال شخصيته جيدة جدًا لدرجة أن معظم الناس يعتقدون أن صوره قد تم تغييرها رقميًا، لكن الفنان يقسم أنها كلها في المكياج والمحاكاة الدقيقة لتعبيرات وجه النجوم.

ليو
ليو

 

مارك
مارك

 

اشتهر ستون فى الأصل قبل بضع سنوات، عندما انتشرت صور مشاريعه الأكثر إثارة للإعجاب على الإنترنت، ولم يصدق الناس أن وراء هذه الانتقادات الواقعية بشكل لا يصدق لأمثال شير أو تيلدا سوينتون أو الملكة إليزابيث الثانية كان شابًا، وإن كان موهوبًا حقًا، بحسب ما نشر oddity central.

فيلم home alone
فيلم home alone

 

كاردى بى
كاردى بى

 

وقال ستون، "أحب تحويل نفسى إلى أشخاص آخرين.. ارتداء الملابس كل يوم وكونى شخصًا آخر لبعض الوقت يبقينى ومن حولي عاقلًا، إن دراسة وجه شخص ما هو أفضل ما يمكننى فعله واستخدام المكياج لتعديل وجهى لتبدو وكأنه جزء من العملية".

البابا فرانسيس
البابا فرانسيس

 

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

 

جونى ديب
جونى ديب

 

على مدار العامين الماضيين، كان ستون مشغولا فى بناء نشاط تجارى ناجح حول مهاراته فى الماكياج، ورفع مستوى من التواصل الاجتماعى الموالى من خلال نشر المزيد من التحولات المذهلة، ومع أكثر من 800 ألف متابع على انستجرام وحده، يعد ستون واحدًا من أنجح فنانى الماكياج على الشبكة الاجتماعية الشعبية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة