تعليم الإسماعيلية: جاهزون لانطلاق امتحانات الدبلومات وغرف عمليات بالمديرية

الجمعة، 24 يوليو 2020 06:47 م
تعليم الإسماعيلية: جاهزون لانطلاق امتحانات الدبلومات وغرف عمليات بالمديرية الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور خالد خلف قبيصي، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، اليوم الجمعة، اجتماعًا موسعًا عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع رؤساء لجان الدبلومات الفنية والتى من المقرر أن تنطلق امتحاناتها النظرية غدًا الأحد وتستمر حتي يوم 13 أغسطس المقبل، بحضور إبراهيم كراوية، مدير التعليم الفني بالمديرية .

وأكد الدكتور خالد خلف قبيصي، أثناء الاجتماع علي جاهزية جميع اللجان حيث تم تعقيم وتطهير جميع اللجان وعددها 52 لجنة علي مستوى المحافظة بأنواعها الصناعية والتجارية والزراعية.

وتابع، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، أنه من المقرر أيتتم تسليم الطلاب وجميع العاملين باللجنة أدوات الوقاية المتخصصة وكذلك المحافظة على التباعد عند دخول الطلاب إلي جاني وضع علامات إرشادية لحركة وانتظار الطلاب.

وأضاف مدير تعليم الإسماعيلية، أنه من المقرر أن يخوض غدًا جميع الطلاب الامتحان في مادة اللغة العربية فترة أولى على أن يتم تسليم ورقة الأسئلة والإجابة للطلاب والخاصة بمادة التربية الدينية بعد انتهاء امتحان اللغة العربية مع توقيع الطلاب بالاستلام وتسليمها للجنة يوم الثلاثاء المقبل.

وشدد "قبيصي" على أهمية التواصل مع مركز الأسئلة وغرفة العمليات واللجنة الثلاثية بالمديرية والإدارات لتذليل أى مشاكل أو عوائق بالإضافة إلى تواجد مندوب للجنة الإدارة باللجنة للتواصل مع لجنة الإدار، مؤكدًا مشاركة جميع أعضاء اللجنة بدون استثناء لتنظيم دخول الطلاب وتسليم أدوات الوقاية وقياس درجة الحرارة حيث يتم دخول الطلاب في الساعه العشرة صباحًا.

واختتم "قبيصى"، من حق الطالب تأجيل الامتحان فى حالة ظهور علامات مرضية عليه بتقرير من المسئول الطبي باللجنة واستيفاء المستندات اللازمة والتواصل مع لجنة النظام والمراقبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة