زوجة محمد صلاح وابنته تدعمانه من مدرجات ليفربول فى ليلة التتويج.. فيديو

الجمعة، 24 يوليو 2020 11:40 ص
زوجة محمد صلاح وابنته تدعمانه من مدرجات ليفربول فى ليلة التتويج.. فيديو ماجى زوجة محمد صلاح وابنته مكة
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظيت ماجى، زوجة محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزى، بحضور مميز فى ليلة تتويج الفرعون المصرى وزملائه نجوم الريدز، مساء الأربعاء، بكأس الدورى الإنجليزى، وبينما كان يعيش صلاح ورفاقه لحظاتهم الخاصة احتفالًا بالتتويج، ولم تتخلف ماجى عن مساندة زوجها من المدرجات رغم أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث كانت بين الجماهير بمدرجات إنفليد.

ورصدت العدسات، ماجى، زوجة محمد صلاح، برفقة ابنتها مكة وهما ترتديان الأقنعة الطبية الواقعة "الكمامات"، أثناء متابعة مباراة ليفربول وتشيلسى من المدرجات، والتى فاز فيها نجوم الريدز بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، حيث وقفت الزوجة والابنة معًا خلف النجم المصرى صلاح، طوال ليلة التتويج ليشاركه فرحته من بين صفوف الجماهير، كما يعد هذا أول ظهور لماجى، بعد ولادة ابنتها الثانية كيان، قبل 5 أشهر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ماجي ومكة صلاح 😗😗 #new #taag

A post shared by football players and families (@familiesofplayers) on

 

ويشار إلى أن اللاعب الدولى محمد صلاح نجم منتخب مصر، المحترف فى صفوف نادى ليفربول الإنجليزى، كان قد عاش يوم طويل من البهجة والاحتفالات والأنشطة الخاصة على مدار يوم الخميس، بعد ليلة تتويج الفرعون المصرى وزملائه نجوم ليفربول بكأس الدورى الإنجليزى، البريميرليج، مساء الأربعاء، وخلال الساعات الماضية شارك صلاح جمهوره ومتابعيه أنشطته واحتفالاته عبر صفحاته على منصات التواصل الاجتماعى.

 

وفى احتفال خاص بالتتويج الذى غاب عن الإنفليد لمدة 30 عاما، نشر محمد صلاح صورة عبر حسابه بموقع "انستجرام"، وهو يحمل كأس الدورى الإنجليزى، وعلق عليها، "كان حلما وأصبح حقيقة"، واستكمالًا لاحتفائه بوطنه الذى لم ينساه أثناء فرحته بكأس الدورى الإنجليزى، نشر لاعب منتخب مصر صورة له من خلال حسابه على إنستجرام، ظهر فيها أثناء إمساكه بدرع الدورى الإنجليزى، بينما زين ظهره علم مصر.

1

 

وجاءت احتفالات محمد صلاح، بصوره بعلم مصر، بعدما صعد النجم المصرى المحترف فى صفوف ليفربول، على منصة التتويج بلقب الدورى الإنجليزى، حاملا العلم المصرى، أثناء تتويج الفريق بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، للمرة التاسعة عشر فى تاريخه.

 

2

 

وشارك محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى، جمهوره ومتابعيه مجموعة فيديوهات وصور أثناء أدائه التمرينات الرياضية فى المنزل، وكان بطل هذه اللقطات المصورة، التى نشرها صلاح عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، ابنته مكة، حيث ظهرت وهى تساعده فى تمريناته بعمليات تدليك لقدمه.

 

وبعيدًا عن الرياضة والاحتفالات بكأس الدورى الإنجليزى، شارك اللاعب الدولى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، جمهوره ومتابعيه، نصيحة من كتاب جديد بدأ فى قراءته، حيث نشر الفرعون المصرى صورة من الكتاب عبر خاصية "ستورى" على حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، بعدما حدد بالقلم تحت جملة تقول: "المخيلة هى أقوى قدراتك وأكثرها فاعلية ، تخيل كل ما هو جميل وجيد.. أنت ما تتخيل نفسك أن تكون".

familiesofplayers_109738194_643874976216671_7780428085478792275_n

 

familiesofplayers_110102639_158090395842166_7138390310934679990_n

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة