صور.. لاعبو الأهلى والزمالك يدعمون حمدى فتحى عقب الإصابة بفيروس كورونا

الجمعة، 24 يوليو 2020 03:30 ص
صور.. لاعبو الأهلى والزمالك يدعمون حمدى فتحى عقب الإصابة بفيروس كورونا حمدى فتحى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص لاعبو فريق الأهلي على دعم زميلهم حمدي فتحي، بعد تأكد إيجابية عينة المسحة الطبية التي خضع لها لفيروس كورونا المستجد ودعم لاعبى فريق الزمالك أيضا حمدي فتحي وعلى رأسهم عبدالله جمعة و محمد عواد على مساندة اللاعب وتوجيه رسائل عقب الإصابة .

وكتب عمرو السولية، عبر موقع التواصل الاجتماعى، قائلا "ألف سلامة عليك يا حبيبي، إن شاء الله ترجع أقوى زي ما عودتنا" بينما كتب علي لطفي حارس القلعة الحمراء: "ألف سلامة عليك يا حبيبي ربنا يشفيك ويعافيك".

ووجه محمود وحيد مدافع الأحمر، رسالة لـ"فتحي" من خلال حسابه قال فيها: "ألف سلامة عليك يا حبيبي إن شاء الله ترجع أقوى من الأول" و نشر محمد عواد حارس الزمالك قائلا " "ألف سلامة عليك يا حبيبى" و أختتم عبدالله جمعة أيضا " الف مليون سلامة عليك يا حبيبى و أن شاء الله تقوم بالف سلامة " .

أكد مصدر مطلع داخل جهاز الكرة بالأهلي، أن ناديه أجرى مسحة جديدة لحمدي فتحي لاعب وسط الفريق اليوم داخل مقر النادي، وذلك بعد أن جاءت نتيجة المسحة التي أجراها اللاعب أمس إيجابية، وبرر المصدر وجود حمدي فتحي في النادي اليوم، لإجراء المسحة الجديدة مؤكدًا أنه لم يشارك في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم.

وكشف المصدر عن أن إجراء مسحة جديدة لحمدي فتحي جاء للتأكد من إيجابية العينة الخاصة به وخوفًا من حدوث أي خطأ في المسحات، خاصة أن الفريق بالكامل أجراها أمس في نفس التوقيت، موضحًا أنه في حالة التأكد من ايجابية عينة فتحي سيبدأ اللاعب العلاج والدخول في حجر صحي.

WhatsApp Image 2020-07-23 at 11.29.19 PM
 
 
 
 
WhatsApp Image 2020-07-23 at 11.29.18 PM (1)
 
 
 
 
 
WhatsApp Image 2020-07-23 at 11.29.18 PM
 
 
 
 
240
 
 
 

 

239
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة