مصرع طالب سقط من على دراجة بخارية وآخر غرق بنهر النيل في سوهاج

الجمعة، 24 يوليو 2020 09:41 ص
مصرع طالب سقط من على دراجة بخارية وآخر غرق بنهر النيل في سوهاج اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى طالب في التاسعة عشر من العمر مصرعه، عقب سقوطه من على الدراجة الهوائية الخاصة به بناحية قرية أولاد خلف دائرة مركز دار السلام جنوب شرقي محافظة سوهاج.

وعلى جانب آخر لقي طالب في السادسة عشر من العمر مصرعه غرقا بناحية نجع فاضل دائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغين منفصلين الأول عن وفاة طالب متأثرا بإصابته عقب سقوطه من على دراجته البخارية، والثانى غرق طالب بنهر النيل دائرة مركز أخميم.

و بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، بوصول المدعو محمد ف ع ع 19 سنة طالب ويقيم بناحية أولاد خلف دائرة المركز " جثة هامدة "ادعاء حادث دراجة بخارية.

بالانتقال والفحص وسؤال شقيقه المدعو هيثم ف ع ع 34 سنة عامل ويقيم بذات الناحية قرر بأنه أثناء قيادة شقيقه المذكور دراجته البخارية " بدون لوحات معدنية " بذات الناحية اختل توازنه وسقط أرضاً مما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة كسر بقاع الجمجمة أدى إلى نزيف داخلي ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة

وجاء البلاغ الثانى من مركز شرطة أخميم بغرق شخص بنهر النيل بناحية نجع فاضل دائرة المركز انتقل مأمور وضباط المركز وقوات وحدة الإنقاذ النهري وبالفحص تبين غرق المدعو عبدالله ف ط ح 16 سنة طالب ويقيم بذات الناحية وتم انتشال الجثة ونقلها للمستشفى المركزي.

وبسؤال عمة المدعو عبدالنبى ط ح 57 سنة مدرس ويقيم بذات الناحية قرر بأنه أثناء قيام نجل شقيقه المذكور بالاستحمام بنهر النيل لعدم إجادته السباحة غرق بها ولم يتهم أحد بالتسبب فـي ذلك.

بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة " إسفكسيا الغرق " ولا توجد شبهة جنائية وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك تم تحرير محضرين بالواقعتين وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة