مورينيو: الـVAR خدمت بعض الأندية هذا الموسم

الجمعة، 24 يوليو 2020 07:07 م
مورينيو: الـVAR خدمت بعض الأندية هذا الموسم مورينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، أن خاصية تقنية الفيديو VAR خدمت بعض الأندية في البريميرليج هذا الموسم على حساب أندية أخرى.

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي لمباراة كريستال بالاس المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل: "VAR كان رائعاً لبعض الأندية وكان سيئاً للأندية الأخرى".

وعن خسائر كريستال بالاس قال: "لا تعني لي شيئاً، أنا لا أنظر إلى الخصوم بناء على المستوى في مبارياتهم الأخيرة، أنا لا أنظر إلى الخصوم بناء على مركزهم في جدول الدوري، أنا أنظر إلى الخصوم بناء على قدراتهم وجودتهم وتنظيمهم".

وتابع: "لدينا بعض احتمالات للعب في أوروبا للموسم المقبل ولكن مصيرنا بأيدي الآخرين، لذلك لإنهاء الدوري في المركز السادس نحتاج الانتصار وتعثر وولفرهامبتون، لإنهاء الدوري في السابع والتأهل لأوروبا نحتاج أن يخسر أرسنال كأس الإتحاد، لذلك لدينا بعض الخيارات ولكن تعتمد على نتائج الآخرين".

وواصل: "أريد الانتصار على بالاس وإضافة 3 نقاط لنا ومن ثم نرى، ننهي الدوري في المركز السادس أم السابع، أرسنال يفوز أم أرسنال يخسر، لا أعلم ولكن بالنسبة لي وللاعبين نريد التركيز والحفاظ على المستوى الجيد ونركز في المباراة ونلعب بجدية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة