ميسي ونيمار وجها لوجه بودية محتملة فى السوبر كلاسيكو سبتمبر المقبل

الجمعة، 24 يوليو 2020 03:01 م
ميسي ونيمار وجها لوجه بودية محتملة فى السوبر كلاسيكو سبتمبر المقبل ميسي ونيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن مواجهة محتملة في السوبر كلاسيكو بين المنتخب الأرجنتينى بقيادة النجم ليونيل ميسي قائد برشلونة، مع نظيره البرازيلي الذى يشهد تواجد مهاجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا، في سبتمبر المقبل.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، نقلا عن صحيفة " Ole" الأرجنتينية، أن الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم يسعى لإقامة مباراة ودية للتانجو أمام المنتخب البرازيلي من أجل تحسين الوضع الاقتصادى للاتحاد الذى يمر بوضع سيئ بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأضافت الصحيفة أن المباراة ستشهد تواجد ميسي ونيمار وجها لوجه على أرض الملعب ومن المتوقع أن يكون موعد اللقاء الودى بين يومى 3 و8 سبتمبر، موضحة أن مباراة ألمانيا وإسبانيا سقام يوم 3 من الشهر نفس وهو سيناريو الاتحاد الأرجنتينى لإقامة المباراة الودية في نفس التوقيت من أجل تحقيق أعلى أرباح من حيث النقل التلفزيونى والجهات الراعية.

وكان المنتخب الأرجنتينى تقابل مع نظيره البرازيلي وديا في نوفمبر من العام الماضى عام 2019 بالمملكة العربية السعودية، لكن شهد اللقاء فوز ميسي ورفاقه بهدف دون مقابل من ركلة جزاء، فى غياب نيمار للإصابة.

من ناحية أخرى، ادعت تقارير صحفية إيطالية، أن والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، سوف يتفاوض خلال الصيف الحالى، على انتقال نجم الفريق الكتالونى، لصفوف فريق إنتر ميلان، بعد الخلافات الأخيرة التى نشبت بين البرغوث الأرجنتيني وإدارة ناديه.

وفقًا لراديو "راى" الإيطالي، فإن والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، سوف يسافر إلى مدينة ميلانو، خلال الصيف الحالى، من أجل التفاوض مع إدارة إنتر ميلان، من أجل انتقال نجم برشلونة إلى فريق النيراتزورى.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد أشارت فى وقت سابق إلى أن البرغوث الأرجنتيني، أوقف مفاوضات تمديد عقده مع إدارة البارسا، على خلفية المشاكل التى يعانى منها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وينتهى عقد ميسي الحالى مع برشلونة، فى صيف عام 2021، وتسعى إدارة برشلونة، لتمديد عقده اللاعب من أجل إنهاء مسيرته مع الفريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة