يايا توريه يشارك فى تدريبات فريق درجة ثانية إنجليزى.. صور

الجمعة، 24 يوليو 2020 01:42 م
يايا توريه يشارك فى تدريبات فريق درجة ثانية إنجليزى.. صور يايا توريه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم الإيفوارى يايا توريه، لاعب وسط برشلونة الإسبانى ومانشستر سيتى السابقين، اليوم الجمعة، فى تدريبات فريق ليتون أورينت المنافس في دورى الدرجة الثانية الإنجليزى، ونشرت الصفحة الرسمية للنادى صورا لتدريبات الفيل الإيفوارى وكتبت "انظروا من هنا.. إنه الفائز بثلاث مرات بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الأبطال والدوري الإسباني والفائز بكأس الأمم الأفريقية يايا توريه".

وذكرت شبكة "سكاى سبورت" العالمية، أنه من المقرر أن يواصل النجم الإيفوارى تدريباته لمدة أسبوعين مع فريق ليتون أورينت من أجل تحسين لياقته البدنية.

ويعود توريه للتدريبات من جديد بعدما سجل آخر مشاركاته داخل المستطيل الأخضر مع نادى تشينجداو هوانجاي الصيني الذى انتهى عقده معه في مارس الماضى.

وبدأ توريه مشواره مع التتويج بالألقاب مع فريق أولمبياكوس حيث حصد مسابقتى الدوري اليوناني وكأس اليونان في موسم 2005-2006، ثم انتقل إلى موناكو الفرنسي وقضى معه موسم 2006-2007.

وخاض النجم الإيفوارى مشوارا حافلا بقميص برشلونة الإسبانى بين عامي 2007 و2010، حيث توج معه بسبعة ألقاب كالتالى: الدوري الإسبانى مرتين، كأس ملك إسبانيا، كأس السوبر الإسباني، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

ثم انتقل توريه إلى مانشستر سيتى في عام 2010 واستمر معه لعام 2018 وخلال هذه الفترة شارك النجم الإيفوارى فى 316 مباراة مسجلا 79 هدفاً، وفاز بسبعة ألقاب هي: الدوري الإنجليزي الممتاز 3 مرات، كأس الاتحاد الإنجليزى، كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مرتين، والدرع الخيرية.

EdrzD02WkAAoN_N
 
EdrzD0xX0AAeo45
 
Edr96JYWsAEqEL1
 
EdsAoOoX0AEunUq
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة