أكرم القصاص - علا الشافعي

إبراهيموفيتش: مسيرتى لم تنتهِ.. أنتم لم تعرفوا زلاتان

السبت، 25 يوليو 2020 05:58 م
إبراهيموفيتش: مسيرتى لم تنتهِ.. أنتم لم تعرفوا زلاتان إبرا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان الإيطالى، التحدى لخوض مرحلة جديدة في مشواره الكروي، مستبعدًا اعتزاله كرة القدم خلال الوقت الحالي، وتحوم الشكوك حول مستقبل زلاتان إبراهيموفيتش مع ميلان الإيطالي، حيث ينتهى ارتباطه بالروسونيري مع نهاية الموسم الجاري.

نشر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان الإيطالى، فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قال فيه: "أنا أقوم بالتسخين، هل تعتقد أنني قد انتهيت، وأن مسيرتي ستنتهي قريبًا؟ لا تعرفني".

أضاف إبرا: "كان علي القتال طوال حياتي، لم يؤمن بي أحد، لذا كان علي أن أؤمن بنفسي".

أكمل نجم ميلان: "أراد بعض الناس أن يكسروني، لكنهم جعلوني أقوى فقط، أراد الآخرون استغلالي، فجعلوني أكثر ذكاءً".

واختتم المخضرم السويدي: "ولكن الآن تعتقد أنك انتهيت؟ لكم جميعًا لدي شيء واحد فقط لأقوله.. أنا لا أحبك لأنني لست أنت، أنا زلاتان إبراهيموفيتش وأقوم بالتسخين".

واستبعد أندريا رادريزاني، مالك نادي ليدز يونايتد الصاعد حديثًا للدورى الانجليزى الممتاز، التعاقد مع النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان خلال الصيف الجارى.

اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا جزء رئيسي من ميلان منذ عودته للنادى فى يناير، لكن عقده سينتهى فى نهاية الموسم، ولا يوجد حديث حول التجديد معه.

وقال رجل الأعمال الإيطالى فى تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "سيكون التعاقد مع إبراهيموفيتش بالتأكيد صعباً، حاولنا التوقيع معه فى يناير، لكنه اختار الانضمام إلى ميلان وضاعت الصفقة".

أضاف: "أعتقد الآن أن وقت التعاقد معه قد فات، لكن كثافة كرة القدم الإنجليزية مختلفة".

وكان رئيس النادى الإنجليزى أكثر تفاؤلاً بشأن التعاقد مع باريس سان جيرمان إدينسون كافانى الذى سيصبح لاعبًا حرًا بعد الموسم الجارى، حيث أشار إلى أنه من الممكن أن يتفاوض معه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة