إسبانيا تواجه البرتغال وديًا 7 أكتوبر استعدادًا لدوري الأمم الأوروبية

السبت، 25 يوليو 2020 05:24 م
إسبانيا تواجه البرتغال وديًا 7 أكتوبر استعدادًا لدوري الأمم الأوروبية إسبانيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه المنتخب الإسباني نظيره البرتغالى في مباراة ودية 7 أكتوبر المقبل، استعدادًا لخوض منافسات النسخة الثانية من دوري الأمم الأوروبية، ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الماتدور سيواجه برازيل أوروبا وديًا 7 أكتوبر، استعدادًا لمنافسات دوري الأمم الأوروبية، بعدما كان محدد لها 5 يونيو الماضى.

وكان من المقرر أن يلتقي المنتخب الإسباني نظيره البرتغالى في 5 يونيو الماضي استعدادًا ليورو 2020 لكن أزمة فيروس كورونا المستجد تسببت في تأجيل المباراة ونقل البطولة القارية للعام المقبل.

ويلتقي المنتخب الإسباني مع ألمانيا وأوكرانيا وسويسرا ضمن المجموعة الرابعة من المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبي، حيث يستهل "الماتادور" مشواره بمواجهة الماكينات الألمانية في الثالث من سبتمبر المقبل.

فيما يلعب المنتخب البرتغالي ضمن المجموعة الثالثة بدوري الأمم الأوروبية، من المستوى الأول بجوار فرنسا والسويد وكرواتيا.

وقرر لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، تخفيض راتبه بنسبة 25 % تضامنه منه مع الأزمة الاقتصادية الكبيرة التي ضربت كرة القدم جراء توقف النشاط الكروي بسبب انتشار فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن إنريكي هو من طلب من الاتحاد الإسباني لكرة القدم، تخفيض راتبه بنسبة 25% لمواجهة أزمة كورونا، وأن الاتحاد الاسباني لم يطلب منه شيئا من هذا القبيل.

وبعد قرار إنريكي بتخفيض راتبه، فإن الاتحاد الإسباني سيحصل على إجمالي مليون ونصف يورو من راتب المدير الفني السابق لنادي برشلونة.

ووافق عدد كبير من لاعبو أندية الدوري الاسباني على تخفيض رواتبهم تضامنا مع الأزمة الاقتصادية الجارية، على رأسهم لاعبو برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة