أكرم القصاص - علا الشافعي

الحارس الشخصى السابق لنتنياهو ينضم للمتظاهرين: "حان الوقت للرحيل"

السبت، 25 يوليو 2020 07:41 م
الحارس الشخصى السابق لنتنياهو ينضم للمتظاهرين: "حان الوقت للرحيل" نتنياهو
كتب- هاشم الفخراني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت القناة الـ12 بالتلفزيون الإسرائيلي ، أن الحارس الشخصي السابق لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ، أنضم إلى صفوف المتظاهرين المطالبين برحيل "نتنياهو" بعد فشله في إدارة أزمة فيروس كورونا.

 

כ חכ
 

وقالت القناة ،  أن نير عدن ، الحارس الخاص لنتنياهو وجه انتقادات شديدة اللهجة لنتنياهو، كاتباً على صفحته الشخصية على الفيس بوك أنا واحد ممن وصفتهم أنت وآخرين بملح الأرض، أنا ممن خدموا في الجيش، أنا ممن قبروا أصدقاء لهم، أنا ممن تبعوك مغمضي أعينهم، أنا من قام وبشدة بتحييد شخص أراد الاحتجاج ضدك في مؤتمر لليكود، أنا من وقف لساعات طويلة أمام منزلك، وقفت في الصيف والشتاء، وأيام السبت والأعياد”.

وتابع عدن قائلا :”أنا من سمع بالأمس الأصوات اليائسة من  الإسرائيليين في مظاهرات اليسار وفي مظاهرات اليمين في الجانب الآخر من الشارع، أنا من تعرض أمس للضرب من الشرطة لمحاولتى ممارسة حقي الأساسي والديموقراطي في القدس، أنا من تلقى ضغط مياه غير معقول من وسائل قمع المظاهرات".

كما جاء في المنشور ذاته:” الشعب منقسم ، وأنت مفصول عنه، مثل الحكومة التي شكلتها مع دميتك الأليفة، استمع لما أقول لك، وشعرت بهذا عندما أتيت لزيارتك في بيتك في بلفور، اعتقد أنه حان الوقت لذهابك للبيت، وإعطائنا فرصة بناء إسرائيل  المحطمة من جديد، إفساح المجال أمام قيادة حقيقة، نظيفة وصاحبة قيم”.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة