"الصرف الصحى" بالإسكندرية تنظم ورشة عمل حول رفع كفاءة الخدمة بالمنشآت غير السكنية

السبت، 25 يوليو 2020 06:25 م
"الصرف الصحى" بالإسكندرية تنظم ورشة عمل حول رفع كفاءة الخدمة بالمنشآت غير السكنية ورشة العمل
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، ورشة عمل بعنوان "خطوات على الطريق الصحيح" حول رفع كفاءة منظومة خدمة الكسح التجارى للمنشآت غير السكنية بالمناطق المخدومة وغير المخدومة بشبكات الصرف الصحى، تحقيقا لرسالتها فى حماية البيئة بتحقيق التخلص الآمن وحماية نقاط التخلص النهائى بمحطات المعالجة، من خلال تحقيق عناصر الإدارة المتكاملة بين كافة قطاعات الشركة الضامنة للاستدامة فى الأداء بكفاءة.

 

من جانبه، قال الدكتور هلالى عبد الهادى، مساعد رئيس مجلس الإدارة بشركة الصرف الصحى بالإسكندرية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الأدارة المتكاملة للكسح التجارى، هدفها إدارة عمليات تنفيذ وأداء خدمات الكسح التجارى، لكافة المنشآت الصناعية والتجارية والسياحية والعلاجية بجودة عالية مستدامة تساهم فى تحقق رسالة الشركة بحماية البيئة بالإسكندرية.
 
 
وأكد على سعى الشركة فى سرعة الاستجابة لكافة العملاء فى كافة أنحاء الإسكندرية، من إنشاء مواقع كسح تجارى متقدمة لخدمة المناطق الصناعية فى برج العرب، وإنشاء مواقع كسح تجارى متقدمة لخدمة القرى السياحية بالساحل الشمالى، واستخدام أحدث أجهزة التحاليل الفورية للمخلفات الصناعية قبل التعامل معها، مع تسهيل وتيسير إجراءات التعاقد مع كافة الجهات.
 
 

ويذكر أن شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، تتولى مسؤولية رفع مياه الصرف المنزلى والصناعى والزراعى، وأيضا مياه الأمطار وذلك من خلال 184 محطة رفع و18 محطة معالجة، وتقوم الشركة بإنتاج ما يقرب من 7. 1 مليون متر مكعب من المياه المعالجة موزعة على أنحاء المحافظة عبر شبكة من خطوط الانحدار والطرد، والتى تتراوح أقطارها من 150 مم إلى 2250 مم بطول 4313 كم، وقد حصلت 10 محطات معالجة بالإسكندرية على شهادة تطبيق إجراءات الإدارة الفنية المستدامة، وتقوم محطات الرفع بتوجيه مياه الامطار بعد تنقيتها من الشوائب من خلال الأحواض إلى مصارف الرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة