الملاعب المصرية تتزين لاستقبال المباريات.. برج العرب يستعيد حيويته بعد توقف كورونا.. استاد القاهرة يعلن جاهزيته لاستضافة المواجهات الأفريقية للقطبين.. وصور الأهلى تعيد تجديد ملعب السلام بلافتات "نادى القرن"

السبت، 25 يوليو 2020 06:00 ص
الملاعب المصرية تتزين لاستقبال المباريات.. برج العرب يستعيد حيويته بعد توقف كورونا.. استاد القاهرة يعلن جاهزيته لاستضافة المواجهات الأفريقية للقطبين.. وصور الأهلى تعيد تجديد ملعب السلام بلافتات "نادى القرن" الملاعب المصرية تتزين لاستقبال المباريات.
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزينت الملاعب المصري من جديد ابتهاجاً بعودة النشاط الرياضي، بعد توقف طويل دام لـ147 يوما منذ الثاني عشر من مارس الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، قبل أن تعود الأنشطة الرياضية نهاية يونيو حاملة معها أمل ممارسة الحياة الطبيعية في المجال الرياضي مع بعض الحذر لمنع انتشار الوباء، وتعويض خسائر فترة التوقف.

وعلى ما يبدو أن فترة التوقف لم تكن كلها خسائر، سواء على الناحية الاقتصادية والأزمات التي ضربت الأندية، أو الناحية الصحية بعد الإصابات التي ظهرت بين اللاعبين والتي كان أبرزها 18 حالة في الإنتاج الحربي، حيث انتعشت ملاعب الكرة خلال فترة التوقف الطويلة واستعادت بريقها وحيويتها من جديد بعدما كانت قد استهلكت بسبب ضغط المباريات.

استاد القاهرة يعلن جاهزيته

عاد استاد الرعب الدولي "استاد القاهرة"، إلى المشهد الكروي من جديد، بعدما أكد مسئولو هيئة استاد القاهرة لأعضاء اللجنة الخماسية المكلفة لإدارة اتحاد الكرة، جاهزية الاستاد لاستضافة مباريات نصف نهائي، ونهائي دوري أبطال أفريقيا، وفي الوقت نفسه، أعلن اتحاد الكرة إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلى يوم 22 أغسطس المقبل فى الأسبوع الـ21 بالدورى، وتقام المباراة على استاد القاهرة الدولى.

برج العرب يستعيد حيويته

ظهر ستاد برج العرب بالإسكندرية، بشكل متميز للغاية بعد الإصلاحات التى تمت فى الملعب طوال فترة توقف النشاط الكروى منذ مارس الماضى بسبب جائحة كورونا، حيث حرص مسئولى الاستاد على تجهيزه لاستقبال مباريات الدورى والمنافسات الأفريقية، بعدما عانت أرضية الملعب في وقت سابق من ضغط المباريات وتدهورت حالتها بشكل واضح، بسبب لعب أكثر من فريق مبارياته على نفس الملعب مصل المصري والأهلي والزمالك.

59328-57455-برج-العرب (1)
معلب برج العرب
 
59328-57455-برج-العرب
استعداد معلب برج العرب لاستقبال المباريات
 

تجديد ملعب السلام بلافتات "نادي القرن"

ظهرت لافتة "نادي القرن الأفريقى" بملعب السلام الخاص بالنادي الأهلى بعد تطويره عقب تعاقد النادى الأهلى مع شركة "استادات" ليكون ملعبا للنادى بحق انتفاع لمدة 25 عاما، وكانت إدارة النادي الأهلي قد نجحت فى الحصول على استاد السلام كحق انتفاع لمدة 25 سنة بموجب الاتفاق يلعب الأهلي كل مبارياته على ملعب السلام، وكان محمود الخطيب رئيس الأهلى قد أكد من قبل أن القلعة الحمراء تسعى لبناء استاد على الرغم من الحصول على استاد السلام كحق انتفاع لمدة 25 سنة، فى الوقت الذى يحق للنادى استغلاله تجاريا، وطالب الخطيب إدارة النادى بعدم التحدث فى ملف استاد النادى فى الوقت الحالى.

79788-سور-ملعب-السلام
ملعب السلام 
 
 
57346-لافتة-نادى-القرن
لافتة نادى القرن

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة