بالرصاص والفحم.. قارئ يشارك برسومات لفنانين الزمن الجميل

السبت، 25 يوليو 2020 08:00 ص
بالرصاص والفحم.. قارئ يشارك برسومات لفنانين الزمن الجميل من أعمال القارئ الفنان عماد محمود حماد
كتبت- نهى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارىء عماد محمود حماد الذى يبلغ من العمر 21 عاما من مركز ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع" بصور تبرز موهبته فى الرسم للفنانين الزمن الجميل منهم عبد الحليم وعبد الفتاح القصرى وعادل امام ومحمود ياسين مستخدما أقلام الرصاص والفحم والباستل والزيت ، وقال القارىء خلال رسالته لليوم السابع:" موهبتى فى الرسم بدأت منذ الصغر ومنذ 3 سنوات بدات أحصل على كوروسات لاحتراف الرسم بالاضافة إلى متابعة فيديوهات الرسم على اليوتيوب.

وأضاف القارىء، شاركت فى معارض دولية منها ملتقى شادو الدولى المقام بقاعة جريدة الأهرام بالقاهرة وملتقى الفراعنة الدولى للفنون التشكيلية والتراثية بقاعة الإعلاميين للفنون".

1
 
 
2
 
3
 
 
4

ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاركتهم و مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.

وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.                                                                                                          










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة