أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: موليكا مهاجم مازيمبى يختار ليل الفرنسي وينضم لفريق آخر

السبت، 25 يوليو 2020 02:41 م
تقارير: موليكا مهاجم مازيمبى يختار ليل الفرنسي وينضم لفريق آخر موليكا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية كونغولية عن وجهة جاكسون موليكا، مهاجم مازيمبى، والذى دخل دائرات اهتمامات النادى الأهلى مؤخرًا، وقال موقع "FootRDC" نقلا عن مصادر فرنسية، إن اللاعب وافق على الانتقال إلى ليل الفرنسى فى فترة الانتقالات المقبلة، بعدما تلقى أكثر من عرض فى الفترة الماضية.

وأضاف التقرير أن اللاعب ابن الـ20 عاما لن يشارك مع ليل الموسم المقبل، بل سيخرج إعارة إلى موسكرون البلجيكى أو بوافيستا البرتغالى قبل الانضمام إلى ليل، فى صفقة متوقع لها أن تصل إلى 2 مليون يورو.

فى الوقت نفسه، أكد الإعلامى عمر ربيع ياسين، أن رجل الأعمال الإسبانى جيرارد لوبيز مالك ورئيس نادى ليل الفرنسي، اشترى ناديين جديدين، الأول نادى موسكرون فى بلجيكا والذى لعب تريزيجيه ضمن صفوفه، والآخر نادى بوافيشتا البرتغالي.

 وأضاف عمر ربيع ياسين، خلال تصريحات تليفزيونية، "أن نادى ليل سيعلن التعاقد مع موليكا خلال الساعات المقبلة بعد الاتفاق مع مازيمبى على كل شيء، وأنه يتبقى فقط الاتفاق مع اللاعب على الراتب الذى سيتقاضاه ونادى ليل اتفق مع موليكا على إعارته لنادى موسكرون البلجيكي، لاكتساب خبرات كونه لاعب صغير السن مواليد 99، ويحتاج لاكتسبا الخبرات، وفى حالة نجاحه الدورى البلجيكى سيعود إلى ليل".

ووفقاً لمصدر فى القلعة الحمراء تحدث لليوم السابع فى وقت سابق، فإن الأهلى أغلق ملف موليكا بسبب عدم تحمس فايلر المدير الفنى لإتمام الصفقة التى رشّحها كثيرون للأهلى قبل أن يتم إغلاقها تماماً.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة