أكرم القصاص - علا الشافعي

جزيرة باربادوس تقدم تأشيرة لمدة عام للعاملين من المنزل.. اشتغل وصيف عالبحر

السبت، 25 يوليو 2020 09:00 ص
جزيرة باربادوس تقدم تأشيرة لمدة عام للعاملين من المنزل.. اشتغل وصيف عالبحر العمل من المنزل-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جزيرة باربادوس رسميًا السماح بالإقامة لمدة عام، حيث تقبل الدولة الكاريبية الآن الطلبات للحصول على التأشيرة الجديدة، والتي تسمح للزوار بالبقاء لمدة تصل إلى 12 شهرا والعمل عن بعد، حيث أكد تقرير منشور بموقع " insider "، أن بيئة العمل في  باربادوس تمكّن من إنجاز المهام المطلوبة، حيث تتمتع الجزيرة بأسرع خدمة إنترنت كما تتوفر خدمات الهاتف المحمول في الكاريبي، وكذلك مجموعة من مواقع المكاتب المرنة، ورعاية صحية ومدارس على أعلى مستوى، لأولئك الذين يرغبون في جلب أسرهم.

باربادوس
باربادوس

ويجب على المتقدمين ملء استمارة وتقديم الوثائق إلكترونيا، من حيث تحميل صورة بحجم جواز السفر ونسخة من جواز السفر وشهادة الميلاد لأي من أفراد العائلة المرافقين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا، كما يجب أن تشمل القائمة أسماء أفراد الأسرة أو المعالين الذين سينضمون إليهم في  باربادوس، بالإضافة إلى إثبات علاقتهم بهم (مثل شهادات الزواج أو الميلاد أو التبني) .

جزيرة بربادوس
جزيرة بربادوس

ويجب على المتقدم دفع 2000 دولار للحصول على تأشيرة فردية، أو 3000 دولار لـ "تأشيرة عائلية"، وأن التأشيرة صالحة لمدة عام واحد، ولن يحتاج حاملو التأشيرات إلى دفع ضريبة الدخل في  باربادوس .

تستقبل الجزيرة الزوار من دول تشهد ارتفاع حالات الإصابة اليومية بفيروس كورونا، ولكن بشرط إجراء اختبار" COVID-19" في غضون 72 ساعة قبل وصولهم، والخضوع للحجر الصحي على نفقة الزائر لمدة 48 ساعة تقريبًا حتى تظهر النتائج، وإذا كانت نتائج الإختبار إيجابية، سوف يتم عزلهم، وحصولهم على رعاية خاصة من وزارة الصحة.

صورة أخرى للجزيرة
صورة أخرى للجزيرة

ويجب على الزوار أيضًا ملء استمارة المغادرة عبر الإنترنت المتعلقة بصحتهم وفحص درجة حرارة خلال وصولهم المطار، والجدير بالذكر أن باربادوس، شهدت 106 حالات مؤكدة من COVID-19 ، وسبع وفيات بفيروس كورونا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة