زفة موتوسيكلات فى زمن كورونا.. عروسان يحتفلان على الدراجات النارية.. فيديو

السبت، 25 يوليو 2020 05:27 م
زفة موتوسيكلات فى زمن كورونا.. عروسان يحتفلان على الدراجات النارية.. فيديو زفة بالموتوسكيلات
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع استمرار جائحة فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19"، توقفت قاعة الأفراح عن استقبال حفلات الزفاف والخطوبة للحد من تفشي الفيروس التاجي، لكن المصريين لم يستسلموا لهذا الواقع، فبعضهم أقام حفلات الزفاف بعيدا عن القاعات مع مراعات قواعد التباعد الجسدي وارتداء الكمامات على أن يكون الحفل مقتصر على الأقارب فقط، وهناك من اكتفى فقط بالتقاط صورا تذكارية مع زوجته خلال ارتدائهما الكمامات.

وفي الآونة الأخيرة، احتفل عروسان بزفافها في أحد الشوارع بطريقة غريبة، حيث حرص العريس على قيادة دراجة نارية "موتوسكيل" وبالقرب منه زوجته تقود دراجة نارية أخرى، ومن خلفهما المعازيم الذين يستقلون أيضا درجات بخارية وبعضهم يرتدى الكمامات.

حفل زفاف في زمن كورونا (1)
حفل زفاف في زمن كورونا (1)

 

وأظهرت لقطات فيديو تداولها العديد من رواد السوشيال ميديا، العريس وهو يقود "فيسبا" بيضاء، فيما استقلت العروس "فيسبا" حمراء مزينة بعدد قليل من البلونات، وظلا يجوبان بعض الشوارع ومن خلفهم المعازيم الذين يستلقون أيضا الدراجات النارية في مشهد نال إعجاب ودهشة العديد من المارة.

حفل زفاف في زمن كورونا (2)
حفل زفاف في زمن كورونا (2)

 

 وتسبب أزمة فيروس كورونا المستجد في غلق صالات وقاعات الأفراح والعزاء ضمن الاجراءات الإحترازية لمواجهة جائحة كوفيد 19، التي اجتاحت العالم منذ ظهورها في الصين خلال ديسمبر 2019.

حفل زفاف في زمن كورونا (3)
حفل زفاف في زمن كورونا (3)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة