أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. نيمار يساعد مبابى المصاب على ارتداء الميدالية بعد التتويج بكأس فرنسا

السبت، 25 يوليو 2020 05:00 ص
شاهد.. نيمار يساعد مبابى المصاب على ارتداء الميدالية بعد التتويج بكأس فرنسا نيمار ومبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لفت النجم البرازيلي نيمار داسيلفا الأنظار خلال حفل تتويج فريقه باريس سان جيرمان بكأس فرنسا مساء الجمعة، بعدما قرر مساعدة زميله المصاب النجم الشاب كيليان مبابي على ارتداء الميدالية الذهبية بعد التتويج.

وتعرض مبابى لإصابة قوية خلال فوز فريقه على سانت إيتيان وحصد كأس فرنسا، بعد عرقلته من لويك بيران، لاعب سانت إيتيان، الذى تعرض للطرد المباشر من حكم اللقاء، ودخل لاعبى الفريقين فى مناوشات قوية فيما بينهم، واستبدل فى الدقيقة 33 من زمن اللقاء، ودخل بدلا منه اللاعب الإسباني بابلو سارابيا، وقد ظهر بالعكازات في الشوط الثاني.

وبعد اللقاء خلال تسلم الميداليات وظهور مبابي على عكازين، طلب الفرنسي الشاب المساعدة على ارتداء الميدالية، واتجاه نيمار نحوه سريعا لمساعدته على ارتدائها.

وتوج فريق باريس سان جيرمان، بلقب كأس فرنسا، للمرة الثالثة عشر فى تاريخه، بعد فوزه الصعب على فريق سانت إيتيان، بهدف نظيف، فى المباراة النهائية، التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "فرنسا".

ويواجه باريس سان جيرمان نظيره ليون يوم الجمعة المقبل في نهائي كأس الرابطة الفرنسية، قبل مواجهة أتالانتا في دوري أبطال أوروبا بأغسطس.

وكان الباسجى قد توج بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعد قرار الحكومة الفرنسية، بإلغاء المسابقة فى شهر إبريل الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة