أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو لملاكم عمره 80 سنة.. ومحمد لطفى: ما شاء الله عليك يا حاج

السبت، 25 يوليو 2020 06:41 م
فيديو لملاكم عمره 80 سنة.. ومحمد لطفى: ما شاء الله عليك يا حاج الفنان محمد لطفي
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الفنان محمد لطفي متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مقطع فيديو لملاكم يبلغ عمره 80 عاما، معلقا على الفيديو: "ملاكم عنده 80 سنة.. اللعبة دي مبتتنسيش ما شاء الله عليك يا حاج ".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ملاكم عنده ٨٠ سنه اللعبه دي مبتتنسيش مشاء الله عليك ياحاج 😆💪👍

A post shared by Mohamed Lotfy (@mohamedlotfyofficial) on

وفي وقت سابق، نشر الفنان محمد لطفي صورة  يسترجع بها ذكرياته وقت انضمامه  للمنتخب العسكرى للملاكمة عام 86،  وهى الصورة التى جمعته بلاعبي المنتخب العسكرى للملاكمة والمدير الفنى، وعلق عليها: "منتخب مصر  للملاكمة عام 1986 عميد توفيق  مظهر مصطفى القليني جلال الجندى محمد لطفي".

يذكر أن الفنان محمد لطفى خلال مارثون دراما رمضان الماضى قد شارك بشخصية "المحروقى" في مسلسل النهاية، وهي الشخصية التي نالت إعجاب قطاع كبير من الجمهور ومشاهدي المسلسل، خاصة أنها استلزمت تحضيرًا كبيرًا ظهر على اللوك الخاص بها أثناء عرض المسلسل.

وكان الفنان محمد لطفى نشر عبر حسابه علي موقع إنستجرام صورة تم رسمها له من مسلسل "النهاية" الذى يشارك في بطولته مع عدد كبير من النجوم، من خلال شخصية "المحروق"، وعلق علي الصورة بكتابة: "أنا بشكر الفنان اللي رسم الصورة دي أنا معرفش اسمه لكن له مني كل التحية والتقدير".

وفور نشر الصورة توالت التعليقات عليه من جانب متابعيه ومحبيه ممن حرصوا على تهنئته على الدور الذى يلعبه خلال أحداث المسلسل، والذى يقوم ببطولته النجم  يوسف الشريف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة